في القسم الثاني، صراع ضار حول الصعود بين خمسة فرق

22 مايو 2024 - 08:00

يشتد الصراع على الصعود إلى قسم الصفوة، بين فرق القسم الاحترافي الثاني، ويتعلق الأمر بكل من النادي المكناسي، الدفاع الحسني الجديدي، الكوكب المراكشي، الاتحاد الإسلامي الوجدي، ورجاء بني ملال، قبل أربع جولات من النهاية.

ويكفي النادي المكناسي الانتصار على أولمبيك الدشيرة خلال الجولة المقبلة، لضمان الصعود إلى القسم الاحترافي الأول، دون النظر لنتائج ملاحقيه المباشرين، حيث سيكون الفارق بينه وبين صاحب المركز الثالث هو عشر نقاط، في حالة فوز هذا الأخير على سريع وادي زم، قبل ثلاث جولات من النهاية.

وسيبقى الصراع مشتدا بين الدفاع الحسني الجديدي، والكوكب المراكشي، والاتحاد الإسلامي الوجدي، حيث يتوجب على الأول الانتصار في ثلاث مباريات على الأقل، والتعادل في لقاء واحد إن أراد الصعود للقسم الاحترافي الأول، ولو بنسبة الأهداف بينه وبين الكوكب المراكشي، الذي يتوجب عليه الفوز في جميع مبارياته، وانتظار تعثر فارس دكالة، شأنه شأن الاتحاد الإسلامي الوجدي، ورجاء بني ملال.

ويتصدر النادي المكناسي حاليا البطولة الاحترافية في قسمها الثاني برصيد 54 نقطة، متبوعا بالدفاع الحسني الجديدي في الوصافة بما مجموعه 46 نقطة، فيما يتواجد الكوكب المراكشي في الصف الثالث بـ44 نقطة، بينما يحتل الاتحاد الإسلامي الوجدي الرتبة الرابعة برصيد 43 نقطة، متبوعا برجاء بني ملال في المركز الخامس بأربعين نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي