الكوكب المراكشي يقيل مدربه إثر تصريحات "مستفزة"

22 مايو 2024 - 13:10

قرر المكتب المسير لنادى الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، قبل لحظات، الاستغناء عن خدمات مدرب الفريق الأول محمد عادل الراضي، بعدما تم فسخ عقده من طرف واحد، صباح يومه الأربعاء 22 ماي 2024، بعد الهزيمة أمام النادي المكناسي بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها الإثنين الماضي.

وجاءت إقالة عادل الراضي، بسبب التصريحات، التي قال عنها الفريق « مستفزة »، التي أدلى بها لوسائل الإعلام، عقب مباراة الفريق أمام النادي المكناسي، حيث اتهم فيها الطاقم الطبي وإدارة الفريق بالتقصير واللامبالاة دون إغفال سلسلة النتائج السلبية التي تحصل عليها الفريق مؤخرا، والتي تتنافى مع طموحات المنظومة الكوكابية لتحقيق الأهداف المسطرة، حسب ما جاء في بلاغ إدارة فارس النخيل.

وينافس الكوكب المراكشي على الصعود للقسم الاحترافي الأول، حيث يتوجب عليه الانتصار في مبارياته الأربع المتبقية، وانتظار تعثر الدفاع الحسني الجديدي، الذي سيواجهه في الجولة 29 « ماقبل الأخيرة »، إن هو أراد العودة لقسم الصفوة.

ويحتل حاليا فارس النخيل الرتبة الثالثة برصيد 44 نقطة، على بعد نقطتين من الدفاع الحسني الجديدي الوصيف، وعشر نقاط عن المتصدر النادي المكناسي، علما أن رفاق حمزة فونتي حققوا خلال الجولات 26 الماضية، 12 انتصارا، و8 تعادلات، مقابل تعرضهم ل6 هزائم.

وفيما يلي المباريات المتبقية للكوكب المراكشي:

سريع وادي زم # الكوكب المراكشي

الكوكب المراكشي # الاتفاق المراكشي

الدفاع الحسني الجديدي # الكوكب المراكشي

الكوكب المراكشي # شباب بنجرير

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي