"مطلقة" لدنيا بطمة لم تأت في موعدها لأسباب تقنية

31 مايو 2024 - 01:50

تستعد الفنانة المغربية دنيا بطمة، لإطلاق أغنية جديدة تحمل عنوان « مطلقة »، وهي « جينيريك » من فيلم « البوز »، الذي شاركت فيه بطمة، رفقة شقيقتها عارضة الأزياء ابتسام بطمة، رغم الظروف التي تمر بها بعد دخولها السجن.

وأثارت إحدى شقيقات الفنانة تشويق المغاربة بعد الإعلان عن موعد إطلاق أغنية « المطلقة » من خلال منشور عبر الصفحة الرسمية لدنيا بطمة على « أنستغرام »، حيث كان من المقرر الكشف عن ستارها أمس الخميس.

وتفاجأ جمهور بطمة بعدم إطلاق الأغنية في موعدها المحدد، لسبب تقني وتعديلات أخرى حسب ما تم الكشف عنه عبر خاصية « الستوري » على حسابها الرسمي بالانستغرام.

وأكدت مصادر « اليوم24 » أن الشركة المنتجة للفيلم السينمائي « البوز » لم تقبل إصدار الأغنية في الوقت الحالي.

ورفعت بطمة من خلال أغنيتها الجديدة رسالة اجتماعية من أجل احترام المرأة المطلقة، والتي اختارت العيش بطريقتها الخاصة، ونهت عن عدم نبذها من طرف المجتمع أو التعامل معها بنظرة دونية.

وقد أشعل إطلاق الأغنية الجديدة لدنيا بطمة، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت التعليقات، مجددا بين من رأى أن إطلاق الأغنية غير صالح في الوقت الحالي، خاصة أن دنيا بطمة تعيش فترة صعبة في السجن، وبين من يرى أن نشاطها الفني يجب أن يستمر.

ويشار إلى أن فيلم « البوز » يعد أول تجربة للفنانة دنيا بطمة في مجال التمثيل، هي وشقيقتها ابتسام. وشاركهما أدواره النجمان التركيان مراد داناجي وميرت ألتينيسيك، إضافة إلى كل من مراد العشابي، عصام وشمة، عبد الله فركوس، فضيلة بنموسى، قمر السعداوي، نعيمة بوحمالة، فاتي جمالي وآخرين.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي