زوج رفيعة المنصوري يطلب الانضمام إلى "الأحرار" مع استمرار أزمتها مع مضيان في "الاستقلال"

12 يونيو 2024 - 23:00

التقى يوسف منضور، رجل الأعمال البارز، بعزيز أخنوش، رئيس الحكومة، ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، بهدف ترتيب التحاقه بهذا الحزب.

منضور هو زوج رفيعة المنصوري، إحدى الوجوه النسائية المعروفة في حزب الاستقلال، وبرلمانيته السابقة التي تخوض صراعا في الوقت الحالي في الحزب بسبب تداعيات شريط صوتي منسوب إلى زميلها في الحزب، نور الدين مضيان، وقد بدأت الإجراءات القضائية في مواجهته.

وفق مصادر « اليوم24″، فقد التقى أخنوش بزوج المنصوري، الإثنين، داخل مقر مجلس النواب، بعد الانتهاء من الجلسة العمومية المخصصة للأسئلة الشفهية الشهرية الموجهة إلى رئيس الحكومة حول السياسة العامة.

المستثمر المغربي الأمريكي في مجال صناعة الدفاع والرئيس التنفيذي لشركة FAR GROUP الأمريكية، ورئيس نادي وداد صفرو لكرة القدم، جاء مقترحا انضمامه إلى التجمع الوطني للأحرار. إلا أن وضعية زوجته تشكل عائقا في هذا الطموح وفق ما علمنا من مصدر مطلع.

يحتاج هذا الرجل إلى تسوية وضعية زوجته داخل حزبها، قبل النظر في طلبه الانضمام إلى التجمع الوطني للأحرار، فمن الصعب على هذا الحزب أن يقبل بانضمامه في هذه الظروف التي من شأنها أن تجعل حليفه، حزب الاستقلال، في شك حيال استقطاب الأحرار لأعضائه منذ الآن.

وتراوح قضية المنصوري مكانها منذ أن بث تسجيل صوتي منسوب إلى مضيان قبل أشهر. وعدا إبعاده عن رئاسة الفريق النيابي للحزب، فإن الاستقلال لم يتخذ أي إجراء إضافي بحق مضيان. موقف يشعر المنصوري بالضعف وفق مصادر متعددة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي