الجرار بعمالة المضيق الفنيدق يستقطب وجها بارزا في حزب الأحرار

20 يونيو 2024 - 23:00

يبدُو أن حمى الانتخابات في الشمال، بدأت مبكرا، حيث أعلن أحمد المرابط السوسي، البرلماني السابق والرئيس الأسبق لجماعة المضيق، والوجه البارز في حزب التجمع الوطني للأحرار، عن تغيير انتمائه السياسي.

وأعلن  البرلماني والأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة المضيق الفنيدق، محمد العربي المرابط، عن التحاق أحمد المرابط السوسي، رسميا، بصفوف الجرار، وذلك إثر اجتماع حضره رؤساء جماعات ومنتخبون.

وأفاد المنسق الإقليمي السابق لحزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة المضيق الفنيدق، أن اختياره جاء بعد إقناعه من طرف البرلماني « البامي » بالالتحاق، مشددا أن مدينة المضيق محتاجة لأبنائها المخلصين لتحقيق انتظارات الساكنة.

وكان أحمد المرابط السوسي، أعلن ماي الماضي، عن استقالته من حزب الحمامة، وقال آنذاك بأنه سيعلن قريبا عن انتمائه الجديد، قبل أن يتكرر ظهوره المكثف إلى جانب البرلماني محمد العربي المرابط في صور نشرها تباعا على جداره.

هذا، وحضر اجتماع التحاق السوسي بحزب الأصالة والمعاصرة، كل من رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق أحمد حلحول، ورئيس جماعة الفنيدق رضوان نجمي، ورئيس جماعة العليين محمد المالكي الحلايبي، ومنتخبين آخرين.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي