جماعة البيضاء تمنح ترخيصا للرجاء والوداد البيضاويين لإجراء مبارياتهما في ملعب العربي الزاولي

23 يونيو 2024 - 10:59

أعلنت جماعة الدار البيضاء، عن منحها ترخيصا لكل من الرجاء الرياضي، والوداد الرياضي، لإجراء مبارياتهما بملعب العربي الزاولي، بداية من الموسم المقبل، مشيرة إلى أنهما سيستقبلان مقابلاتهما بالمركب المذكور، إلى حين فتح مركب محمد الخامس.

وفي هذا الصدد، قال عبد اللطيف الناصيري، نائب رئيسة جماعة الدار البيضاء، المفوض في قطاعي الشؤون الثقافية والرياضية، إنه يخبر العموم بأن جماعة الدار البيضاء، بعد توصلها بطلب من النادي، منحت ترخيصا للرجاء الرياضي يوم الجمعة 21 يونيو 2024 من إجراء مبارياته بملعب العربي الزاولي، برسم الموسم الرياضي 2025/2024، سواء تلك المتعلقة بالمنافسات الوطنية أو الإفريقية.

وتابع الناصيري، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية، أن ترخيصا مماثلا سيسلم لنادي الوداد الرياضي، مباشرة بعد توصل الجماعة بطلب في هذا الشأن، وأن تنظيم المباريات بملعب العربي الزاولي، سيتم بالتنسيق وتحت إشراف كافة السلطات المحلية المختصة.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن هذا الترخيص سيبقى ساريا إلى حين فتح المركب الرياضي محمد الخامس بحلته الجديدة، في وجه الناديين وجماهيرهما الكبيرة، حيث ينتظر أن تنتهي أشغال تهيئة وتأهيل المركب لاحتضان فعاليات كأس الأمم الإفريقية 2025 نهاية السنة الجارية.

وكان الرجاء الرياضي والوداد الرياضي يستضيفان خصومهما الموسم الماضي بالملعب البلدي لبرشيد، وملعب البشير بالمحمدية، في ظل إغلاق مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بهدف الصيانة والترميم، استعدادا للملتقيات المقبلة، أبرزها كأس الأمم الإفريقية 2025، وكأس العالم 2030.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي