العثور على جثة فتاة وشاب داخل منزل مهجور نواحي تارودانت

25 يونيو 2024 - 07:30

في خبر صادم، عثر زوال الاثنين على جثتين تعودان لفتاة وشاب داخل منزل ترابي مهجور بمركز جماعة مشرع العين، الشيء الذي خلف صدمة وسط ساكنة المنطقة وأقارب الضحيتين.

مصادر « اليوم24 » قالت إن الفتاة الضحية التي لا يتجاوز عمرها 19 سنة، كانت قد اختفت عن الأنظار منذ أمس الأحد، مما دفع بعائلتها إلى البحث عنها لدى الأقارب والجيران، بيد أن اختفاءها بهذا الشكل المفاجئ حير الجميع.

وحسب المصادر نفسها، فإن شابا من الدوار كان سببا في اكتشاف الجريمة حوالي الساعة الثانية زوالا من يومه الإثنين، ليبلغ السلطات المحلية بهذا الشأن.

المصدر نفسه، أضاف بأن الشاب صدم بوجود جثة الشابة بداخل المنزل المهجور وهي عارية الأطراف، إلى جانب جثة شاب آخر لا يتجاوز عمره 24 سنة، حيث تبين فيما بعد أنها تعود لشاب معروف بالدوار ينحدر من نفس المنطقة التي تنحدر منها الفتاة الضحية.

الحادث خلف استنفارا أمنيا بالمنطقة، حيث حضر إلى عين المكان القائد الإقليمي للدرك الملكي بتارودانت، إلى جانب عدد من العناصر الدركية لفتح تحقيق في الواقعة بأمر من النيابة العامة، بينما تم نقل جثة الهالكين إلى مستودع الأموات في انتظار استكمال باقي إجراءات التحقيق.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي