تفاصيل القاء القبض على ولد رويشة

30 أغسطس 2014 - 19:06

عاش سكان درب غلف، مساء أول أمس (الخميس)، حالة من الهلع بعد إطلاق رجال الشرطة أعيرة نارية على لص حاول الاعتداء عليهم خلال محاولة اعتقاله.

وأوضح مصدر أمني لـ«اليوم24»، أن عملية ملاحقة المتهم بدأت بعد ورود عدد من الشكايات بتعرض شخص ملقب بـ«ولد رويشة» للمارة بالمنطقة المعروفة بـ«الزاوية» بحي درب غلف، بمعية شريك له، مشيرا إلى أن المتهم يرقد حاليا بالمستشفى تحت حراسة أمنية مشددة، بعد أن أصيب بأربع رصاصات في ساقه وفخذه الأيمن.

وأكد المصدر ذاته، أنه بعد نقل المتهم إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي ابن رشد، تعرف عليه هناك أحد القاصرين، والذي كان يوجد بالمستعجلات قصد علاج جروح أصيب بها بعد أن اعتدى عليه  «ولد رويشة» رفقة شخص آخر بواسطة مدية كبيرة الحجم، وسلبا منه هاتفه المحمول بشارع عبد المومن.

وأضاف المصدر الأمني، أن مصالح الشرطة تلقت، صباح أمس، عددا من الشكايات لسكان منطقة درب غلف، يتهمون فيها «ولد رويشة» بالتعرض لهم وسرقتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

يشار إلى أنه في ظرف أقل من أسبوعين اضطرت شرطة الدار البيضاء إلى استعمال الرصاص لإيقاف متهمين، حيث سبق لضابط أن أطلق النار على ثلاثة لصوص حاولوا سرقة شخصين بواسطة السلاح الأبيض، بالقرب من مصحة بحي عين الشق، حيث أصيب أحدهم بطلق ناري في رجله، غير أن رفيقيه قاما بحمله على الدراجة النارية ولاذ الجميع بالفرار، ولازال البحث عنهم جاريا لحدود اليوم. 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي