اعتقال عصابة تستعمل فتاة قاصر لسرقة أصحاب الطاكسيات

31 أغسطس 2014 - 11:23

وحسب مصدر أمني، فانه بعد ورود عدد من الشكايات على مصالح أمن الحي الحسني تفيد تعرض أصحابها للسرقة بواسطة أشخاص مرفوقين بقاصرات، وعليه تم إيقاف فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة، وأثناء البحث اعترفت على أنها كانت مشاركة في الاعتداء على سائقي سيارات الأجرة، بإيعاز من أحد الأشخاص، والذي تم تحديد هويته وتم القيام بحملات تمشيطية بالحي الحسني إلى أن تم توقيفه رفقة شخص آخر وبحوزتهما قطعة من مخدر الشيرا وقرص مهلوس.

وكشف المصدر ذاته، أن أحد الشخصين يعد العقل المدبر لعمليات الاعتداء والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، رفقة شخص ثان تم الإهتداء إليه، بحي سيدي الخدير بإحدى الغرف ، فتم اعتقاله رفقة فتاة قاصر أخرى، تبين على أنها بدورها على علاقة جنسية غير شرعية.

وأوضح المصدر الأمني، أن العقل المدبر، كان يوهم الضحايا على أنه مجرد زبون عادي، فيمتطي السيارة في حين تركب الفتاة بالمقعد الأمامي، وبمجرد ما يختليان بالسائق حتى يشهر الجاني في وجهه سلاحا أبيض يرغمه بواسطته على التوقف فتتكلف الفتاة بنزع المفاتيح ويتكلف هو بالباقي.

يشار إلى أنه تم تقديم الجناة الأربعة إلى العدالة يوم الثلاثاء الماضي، وذلك من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في الاعتداءات على سائقي سيارات الأجرة المقرونة بالسرقات وتعدد السرقات بالخطف والاتجار في المخدرات والتغرير بقاصرتين.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي