الزاكي يستنجد بياجور والكناوي في مباراة ليبيا

06 سبتمبر 2014 - 09:22

علمت “اليوم 24” من مصادر جيدة الإطلاع، أن الناخب الوطني بادو الزاكي وجه الدعوة لكل من محسن ياجور مهاجم المغرب التطواني، ويوسف الكناوي صانع ألعاب فريق الرجاء البيضاوي، من أجل تعويض اعتذار ثلاثة لاعبين عن المواجهة الودية التي سيخوضها “أسود الأطلس” مساء يوم غد (الأحد) أمام المنتخب الليبي بالملعب الكبير لمدينة مراكش.
وعلمت “اليوم 24” من مصادر جيدة الإطلاع، أن الزاكي استنجد بكل من ياجور والكناوي، بعدما علم بإصابة كل من يوسف العربي لاعب غرناطة الاسباني في فخذه الأيسر وعمر القادوري لاعب تورينو الإيطالي في ساقه وعصام عدوا في فخذه الأيمن.
وكان اللاعبين الثلاث المصابين قد شاركوا بشكل رسمي في المباراة الودية التي خاضها المنتخب الوطني يوم (الأربعاء) الماضي أمام المنتخب القطري والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي صفر لمثله.
وكان المدافع مروان دا كوستا لاعب سيفاس سبور التركي قد أصيب بالتواء في الكاحل خلال مباراة المغرب مع قطر يوم الأربعاء الماضي بالدار البيضاء والتي انتهت بالتعادل بدون أهداف.
ويعاني المنتخب الوطني من عدة غيابات مهمة منها كريم فكروش حارس ليماسول القبرصي ومروان الشماخ مهاجم كريستال بالاس الإنجليزي والقائد المهدي بنعطية المنضم حديثا لبايرن ميونيخ الألماني، وزكاريا لبيض صانع ألعاب فريق فيتس أرنيهم الهولندي.

كلمات دلالية

الزاكي ياجور
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.