بنعطية يكشف سبب الرحيل عن روما

08 سبتمبر 2014 - 12:41

كشف الدولي المغربي المهدي بنعطية، سبب رحيله عن فريق روما الإيطالي وانتقاله إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكد الدولي المغربي في حوار خص به مجلة  كيكر الألمانية أن مسؤولي الفريق الإيطالي كانوا يريدون بقاءه وفي نفس الوقت يتطلعون للاستفادة من الأموال التي سيحصلون عليها في حالة بيعه ، حيث قال في هذا الصدد:” تحدثت مع المدير الرياضي والتر ساباتيني، فأخبرني أنهم يريدون بقائي لكنهم يريدون المال الذي يمكن أن يجلبه بيعي، هذا الأمر أزعجني كثيراً لأنني كنت أريد البقاء”.

وأوضح اللاعب المغربي أنه تلقى العديد من العروض أبرزها من ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وتشيلسي الإنجليزي فضلا عن بايرن ميونيخ الألماني، بعدما قال :” أرادني كل من تشيلسي ومانشستر سيتي، كما أن ريال مدريد وبرشلونة كانوا على اتصال معي”، ومضى يقول :”لنكون واضحين، أنا أحببت الانضمام إلى بايرن ميونخ وأنا سعيد هنا رغم أن الأجواء باردة قليلاً”.

يشار إلى أن نادي بايرن ميونيخ الالماني، قد أعلن شهر غشت الماضي عن تعاقده رسمياً مع المدافع الدولي المغربي المهدي بنعطية بعقد يمتد لمدة 5 مواسم مقابل 30 مليون يورو.

ويأتي التعاقد مع المدافع صاحب الـ 27 عام بسبب حاجة النادي البفاري الى تدعيم في هذا المركز في ظل الاصابة القوية التي تعرض لها المدافع الاسباني خافي مارتينيز.

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *