شكاوى زبناء لارام تجر بنهيمة للمساءلة امام البرلمان

12 سبتمبر 2014 - 08:25

بعد توالي شكاوى ركاب طائرات الخطوط الجوية الملكية، من المنتظر أن يمثل ادريس بنهيمة، الرئيس المدير العام للشركة، امام البرلمان للرد على أسئلة نواب الأمة بشأن مجموعة من القضايا التي تهم الشركة.

وغي هذا السياق، تقدمت رئيسة فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، ميلودة حازب، بطلب لرئيس لجنة البنيات الأساسية والطاقة والمعادن، لعقد اجتماع لهذه الجنة تتدارس فيه وضعية الشركة الوطنية للخطوط الملكية الجوية.

الاجتماع الذي من المنتظر أن يعرف حضور نجيب بوليف، الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك المكلف بالنقل، إلى جانب بنهيمة، سيتناول بالخصوص “شكاوى المواطنين من تردي الخدمات المقدمة لفائدتهم. ” من طرف لارام.

[related_post]

هذا وكانت قد توالت في الآونة الأخيرة احتجاجات بعض المسافرين في رحلات “لارام”، بسبب تأخر الرحلات أو إلغائها دون سابق إنذار، حيث كثرت الشكاوى خصوصا في فترة عودة المغاربة المقيمين في الخارج لقضاء العطلة الصيفية في المملكة. ولعل أشهر هذه الشكاوى الهجوم اللاذع الذي شنه الصحافي الفرنسي في إذاعة “RTL” الفرنسية “رفييل فونطار” الذي انتقد بقوة شركة الخطوط الجوية الملكية بسبب تأخر إقلاع الطائرة التي كانت ستقله من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء صوب مطار باريس وظل الصحافي الفرنسي ينتظر لأزيد من ساعتين ، حيث قال ان الخطوط الملكية المغربية “تضحك على الذقون” وأنها “نسيت الرحلة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي