رويس "خليفة" رونالدو مطلوب في ريال مدريد

26 سبتمبر 2014 - 13:52
كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يسعى إلى التعاقد مع ماركو رويس في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حتى يكون خليفة كريستيانو رونالدو الذي من الواضح أنه لا يعيش أفضل فتراته حالياً داخل الفريق الملكي.
 
رويس، 25 عاماً، يحق له الخروج في الميركاتو الصيفي المقبل نظير مبلغ يصل إلى 35 مليون يورو فقط وهي قيمة الشرط الجزائي الموجود في تعاقده، وفي ظل عدم توقيعه على عقودٍ جديدة لبوروسيا دورتموند فمن المتوقع أن يغادر صفوف أسود الفيستيفاليا بمجرد انتهاء هذا الموسم.
 
صحيفة “بيلد” الالمانية أشارت إلى أن المسئولين في دورتموند قد جلسوا مع رويس حتى يقنعوه بتوقيع عقود جديدة، إلا أن الدولي الألماني قد رفض وأعلن لهم عن رغبته في الاتجاه إلى محطة جديدة في مسيرته الكروية.
 
وبحسب ما أشارت له التقارير في إسبانيا، فإن هذه المحطة هي ريال مدريد، فبطل دوري أبطال أوروبا تقريباً وصل إلى إتفاقٍ مع اللاعب من خلال وكيل أعماله – وهو نفسه وكيل أعمال توني كروس – ومن المرجح أن تتم الصفقة في الصيف المقبل بشكل رسمي ونهائي.
 
واستندت التقارير إلى رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل عن الميرنجي والعودة مجدداً إلى مانشستر يونايتد الذي على استعدادٍ لفعل أي شيء لتحقيق هذا الأمر، مما يجعل بيريز يبحث عن صفقة قوية مع لاعب كبير حتى يتمكن من إرضاء الكبير، وهذا اللاعب هو ماركو رويس.
 
يذكر أن رويس كان ضمن  اهتمامات بايرن ميونخ أيضاً، إلا أن العلاقة المتوترة جداً بين الإدارة البافارية ونظيرتها في دورتموند بعد التعاقد مع ليفاندوفسكي وجوتزه، جعلت إدارة البايرن تفضل الابتعاد عن الصفقة حتى لا تزداد وتيرة المشاكل بين الطرفين.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي