الزاكي يحمل مسؤولية اختيار بلعربي لالمانيا لوكيل أعماله

03 أكتوبر 2014 - 09:30

حمّل الناخب الوطني بادو الزاكي، وكيل اعمال الدولي كريم بلعربي مسؤولية عدم تلبية مهاجم بايرن ليفركوزن دعوته وتردده حمل قميص “اسود الاطلس”، قبل ان يقبل دعوة لوف، مدرب المنتخب الالماني .
وقال الزاكي لوسائل الاعلام :” لمست تغييرا كبيرا بمواقف بلعربي منذ دخول وكيل أعماله على الخط وهو يوناني الجنسية، إذ لم يعد يرد على اتصالي به كما كان الأمر سابقا.. لقد التقيته بألمانيا واتفقنا على كل شيء و كان موافقا على القدوم و ما تغير بمواقفه سببه وكيل أعماله.
وتابع الزاكي للمصادر ذاتها: “اتصل بي وكيل أعماله و قال لي بالحرف أنه يتعين علي أن أؤخر دعوتي له و أنه مصاب و يجب أن يخوض عددا من المباريات، فقلت أنه ليس دوره و لا اختصاصه وهذه الأمور تخصني رفقة طبيب المنتخب المغربي.
وختم بالقول: “وكيل أعمال بلعربي له مصلحة في أن يحمل اللاعب قميص المنتخب الألماني و أنا لست من النوع الذي يقبل بمثل هذا النوع من المساومات لكوني تربيت على ثقافة الإحتراف و احترام الإختصاص”.
يشار الى ان لوف وجه اليوم الدعوة الى اللاعب كريم بلعربي من اجل المشاركة في المباراتين اللتين من المنتظر ان يخوضهما المنتخب الالماني امام كل من بولونيا واسكتلندا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حمدون منذ 6 سنوات

بالماء و الشطابة

kamal tazi منذ 6 سنوات

yla mcha bal3arabi lalmanya ghadi yaw9a3lo maw9a3 lmonir lhadadi walinsan ymot 3la blado wala wlado

حنضلة منذ 6 سنوات

واش هاد الزاكي مازال كيقلب على اللاعبين.واراه أصبح عدد لاعبي المنثخب لا يحصى حتى أننا أصبحنا نعرف أسماء كل لاعبي المنثخب الألماني ولا نعرف أسماء لاعبي المنتخبالمغربي.

التالي