مفاجأة.. مانشستر يوجه اهتمامه نحو غاريت بيل

09 أكتوبر 2014 - 09:50

نشرت صحيفة «ديلي ستار» خبر مثير عنونته بـ»الحصري»، مفاده أن فريق مانشستريونايتد قد نقل اهتماماته من ضم الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد، إلى زميله بالفريق «النفاثة الويلزية» غاريث بيل.

وذكرت الصحيفة أن اجتماعات على مستوى عال من إدارة اليونايتد قد جرت مؤخرا لمناقشة سُبل تدعيم الفريق في الصيف المقبل بنجوم كبيرة بعد فشل فكرة عودة الدون إلى «أولد ترافورد» من جديد، وتم طرح اسم الجناح الويلزي غاريث بيل لينضم إلى الفريق بديلا للدون.

وحسب ما أوضحت الصحيفة فإن بيل يعاني عدم الظهور، بشكل جيد، منذ مطلع الموسم بسبب ضغوطات ضم الفريق الملكي للاعبه الكولومبي روديغيز، هداف كأس العالم الماضي ومزاحمته له على مركزه.  كما أن مدربه الإيطالي أنشيلوتي غاضب من بيل، لأنه لا يؤدي الواجبات الدفاعية المنوط بها، ويرغب في ضم جناح آخر بعد رحيل دي ماريا بدلا من الاعتماد على بيل فقط. 

ولكن الصحيفة تحدثت عن رغبة بيل في الاستمرار مع الميرينغي، مشيرة أنه سعيد باللعب في صفوفه، وأنه حقق حلم طفولته، خاصة بعد قيادته للوس بلانكوس في أولى مواسمه معه للفوز بكأس الملك ثم ببطولة دوري الأبطال وتسجيله هدف في كلا النهائيين. 

الجدير بالذكر أن «الشياطين» الحمر كانوا قد دخلوا على خط صفقة انتقال غاريث بيل إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي بالموسم الماضي، وعرضوا على إدارة فريقه السابق توتنهام مبلغ أعلى، لكن رغبة بيل وتمسكه بالانتقال إلى سانتياغو بيرنابيو حسمت الأمر.

وأكدت مصادر في إدارة مانشستر يونايتد أن عودة كريستيانو رونالدو إلى الفريق مستحيلة بسبب عمر اللاعب والتكلفة الباهظة لنجم ريال مدريد.  وطالب مدير أعمال البرتغالي 20 مليون دولار كراتب، وهذا الراتب مرفوض تماما من قبل إدارة «الشياطين الحمر»، بالإضافة إلى 60 مليون تدفع للفريق الابيض من أجل التخلي عن اللاعب. 

وكان غاريث بيل قد كشف أنه لا يستبعد الرحيل عن النادي الملكي والعودة من جديد إلى صفوف توتناهم هوتسبير الإنجليزي، ناديه السابق.

وفي رده على سؤال حول إمكانية العودة إلى النادي الإنجليزي، قال بيل، صاحب الصفقة الأغلى في العالم، في تصريحات نقلتها صحيفة «سبورت» الإسبانية: «توتنهام سيكون دائما له مكان في قلبي، وأتمنى أن يستمر المشجعون في حبهم لي على الرغم من أنني رحلت عن الفريق».

وأضاف: «لن أنسى الليالي الأوربية الرائعة على ملعب وايت هارت لين، فقد كانت مذهلة، وأتمنى أن تحترم جماهير توتنهام رغبتي في الانتقال إلى ريال مدريد، فهو ناد كبير، وكان من الصعب جدا رفض هذا النادي العريق».

وتابع بيل حديثه حول إمكانية عودته إلى توتنهام قائلا: «أنت لا تعرف ما سيحدث في المستقبل، قد أعود يوما ما إلى توتنهام، لقد شعرت براحة وسعادة خلال تواجد في هذا النادي».

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.