-->

حرب جديدة بين أحلام وشذى حسون

13 نوفمبر 2014 - 22:32

يبدو بأن الصلح الذي تم قبل فترة وجيزة بين الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة المغربية العراقية شذى حسون، بوساطة الفنانة المغربية ميساء مغربي، قد انتهى، لتحل محله الخلافات السابقة بين الفنانتين، حيث اندلعت حرب جديدة بينهما، مسرحها حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي. 

الحرب الجديدة بين الفنانتين بدأت حين قالت شذى حسون، ردا على سؤال لأحد الصحافيين حول مدى استعدادها لتكون ضمن لجنة تحكيم برنامج «أراب أيدول»: إنها مستعدة لذلك، ولكن بشرط انسحاب أحد أعضائها، في إشارة إلى كون لجنة التحكيم لا تتسع لأكثر من أربعة أفراد. غير أن أحلام اعتبرت أنها المقصودة بكلام حسون، فردت عبر حسابها على موقع «تويتر» بتغريدة قالت فيها: «سمعت فنانة حاليا قاعدة بس تقول إن هي مستعدة تشارك في أراب أيدول بشرط وهو إزاحة أحد أعضاء لجنة أرب أيدول، وبالنيابة عن الكل اسألها من دعاكي؟». مضيفة في تغريدة أخرى: «وبالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي أقول لك يا أم ويلة، يا أم العروسة، أرب أيدول لا يستضيف إلا النجوم، أما الصف العاشر مخلينهم ياكلون وهز يا وز». 

كلام أحلام دفع حسون لترد عليها بالقول: «أوعدك نهايتك الفنية بتكون على إيدي بشغلي ومثابرتي ونجاحاتي وبإذن الله سبحانه، والأيام بيننا يا عمة»، وأضافت: «الله يخلي اللي يسلفهم المجوهرات والفساتين ويشحتوا منهم الهدايا ويعلموهم أصول اللبس ويتفشخوا بيها قدام الناس!! الله يعين عمة على نفسها».

كلمات دلالية

شذى حسون
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي