فاطمة وشاي: الرباح اتصل بي وسألني عن كيفية تعرضي لحادثة سير

13 نوفمبر 2014 - 22:36

‭{‬ تعرضت، مؤخرا، لحادثة سير، ما مدى خطورة الحادث، وكيف حالك الآن؟

< الحادث كان خطيرا جدا، بحيث إن السيارة انقلبت بنا أربع مرات ونحن بداخلها، وقد أصبت على مستوى الكتف، بالإضافة إلى جرح خطير على مستوى يدي اليمنى يستدعي علاجا لمدة طويلة، ولكن الحمد لله على كل حال «الله وقف معانا»، وإلا كاد الوضع أن يكون أخطر مما هو عليه.

{‬ كيف وقع الحادث ومن كان رفقتك في السيارة حينها؟

< كنت رفقة ابنتيّ وعضوين من الفرقة المسرحية، حيث كنا عائدين من عرض لصالح الأطفال بمدينة فاس، فتعرضنا للحادث على طريق الرباط بالقرب من مدينة تمارة، حيث كانت هناك سيارة قادمة بسرعة كبيرة جدا اصطدمت بنا حتى انحرفت السيارة عن الطريق وانقلبت أربع مرات. كما قلت كاد الوضع أن يكون أسوأ بالنظر إلى خطورة الحادث، ولكن الحمد لله على لطفه، وأوجه الشكر -من هنا- إلى عناصر الدرك الملكي وأطباء مستعجلات مدينة تمارة، وأطباء مستوصف مولاي يوسف بالدار البيضاء الذين قاموا باللازم وساعدونا حينها.

‭{‬ من اتصل بك من المسؤولين؟

< اتصل بي وزير النقل والتجهيز عزيز الرباح، حيث اطمأن على حالتي، وسألني عن كيفية وقوع الحادث، كما اتصل بي مسؤولون في وزارة الثقافة، على رأسهم: السيد حسن النفالي، وأنا أشكرهم كما أشكر جميع الزملاء الفنانين والإعلاميين الذين اتصلوا للاطمئنان على حالتي. 

‭{‬ هل كنت مرتبطة بتصوير أعمال فنية معينة خلال هذه الفترة؟

< بالفعل، كنت مرتبطة بالعديد من الأعمال التي تأجلت مع الأسف، كما تسبب هذا الحادث في عدم تمكني من المشاركة في أربعة عروض مع الفرقة المسرحية لصالح الأطفال.

‭{‬ كم سيتطلب علاجك؟

لا أعرف بالتحديد، ولكن الطبيب منحني إجازة مرضية مفتوحة في الوقت الحالي. كما أسلفت فقد أصبت على مستوى الكتف كما أصبت بجرح خطير على مستوى يدي اليمنى، وهو الجرح الذي سيحتاج إلى علاج مدة طويلة، خصوصا وأن جزءا من كفي قد تعرض للتمزق.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Mustapha منذ 7 سنوات

Salam ana mustapha men paris atamana achifa alaajil lilfanana almhboba fatima ouchaie

aziz منذ 7 سنوات

salmo alykoum ana ziz men italia atamanna chifaa l3ajil lil fanna na diltna fatima ouchaie o 3laslamthom