اوزين: الحديث عن فرض الكاف لعقوبات على المغرب لا أساس له من الصحة

25 نوفمبر 2014 - 21:18

أكد وزير الشباب والرياضة محمد أوزين، اليوم الثلاثاء، أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) لم تتخذ أي قرار بفرض عقوبات أو غرامات مالية على المغرب على خلفية طلبه تأجيل تنظيم كأس إفريقيا للأمم.

وقال أوزين، ضمن رده على سؤال شفوي تقدم به الفريق الحركي بمجلس المستشارين حول “استعداد المغرب لكأس العالم للأندية، إن “ما تم تداوله بشأن فرض عقوبات أو غرامات مالية (من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم) على المغرب لا أساس له من الصحة”، مضيفا أن ملف المغرب “قوي ويستند لاعتبارات صحية وإنسانية”.

وكان من المفترض أن يحتضن المغرب نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2015 ما بين 17 يناير و 8 فبراير المقبلين، غير أن المملكة تقدمت بطلب تأجيل هذه النهائيات بسبب التهديد الحقيقي الذي يمثله فيروس (إيبولا) ومخاطر انتشاره.

وبخصوص كأس العالم للأندية، أوضح الوزير أن المغرب يتوفر على كافة المؤهلات لتنظيم أرقى التظاهرات الدولية، مبرزا أنه تم إعداد وتهيئة البنيات التحتية اللازمة لجعل هذه التظاهرة متميزة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الهادي الغربي منذ 9 سنوات

اللي يحسب لروحو يشيط لو ...هذه الحسابات الخاطئة هي التي ستؤدي بالكرة المغربية الى الكارثة هناك فعلا عقوبات سوف توقع على المغرب ولا مفر منها وحقيقة لم يتم الاعلان عنها ولكن سيكون ذلك بعد نهائيات كأس أمم افريقيا ثم أن سحب التنظيم في حد ذاته يعتبر عقوبة وخسارة .... لا يجب علينا أن نغطي الشمس بالغربال ونعزي أنفسها بالأوهام ونقول لنا ملف قوي ليس لنا أي شئ في هذا الموضوع القانون واضح وجلي لقد حطمنا جيل كامل من الرياضيين بهذه الحسابات الواهية

التالي