بالصور : سان جرمان ينتصر على إنتر ميلانو بمراكش

30 ديسمبر 2014 - 21:26

فاز فريق سان جيرمان الفرنسي في المباراة الودية التي جمعته قبل قليل بإنتر ميلان الايطالي بنتيجة هدف واحد لصفر.
وسجل الهدف الوحيد للفريق الفرنسي في هذه المباراة الودية التي أقيمت بالملعب الكبير لمدينة مراكش اللاعب يوهان كاباي في حدود الدقيقة 57.
image
وعرفت هذه المباراة الوديةالتي قادها الحكم المغربي رضوان جيد حضور جماهيري غفير.
image
يشار الى ان فريق سان جيرمان، الذي يشرف على تدريبه الفرنسي لوران بلان أنهى الشطر الاول من الدوري الفرنسي في الرتبة الثالثة برصيد 38 نقطة جمعها من عشر انتصارات وثماني تعادلات في حين تعرض للهزيمة في مقابلة واحدة. وفيما يخصص إنتر ميلانو فقد اختتم مرحلة الذهاب من الدوري الايطالي في الرتبة التاسعة برصيد 22 نقطة جمعها من خمس انتصارات وسمت تعادلات، مقابل ذلك مني بالخسارة في خمس مقابلات.
image

كلمات دلالية

سان جيرمان
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عبد العزيز منذ 7 سنوات

الملعب البلدي بالناظور. لماذا لم تبدأ الأشغال إلى غاية هذه اللحظة في بناء مستودعات الملعب البلدي لكرة القدمبالناظور بينما أشغال إعدام الحديقة الأندلسية على قدم وساق ؟ ملاحظة: أشغال الملعب البلدي مشتركة بين البلدية و وزارة الشبيبة و الرياضة، ما التزمت بإنجازه وزارة الشباب انتهت أشغاله و هي العشب الإصطناعي أما ما التزمت به البلدية فهو ما زال في علم الغيب. قانون عند الجامعة المغربية لكرة القدم : لا يمكن استغلال الملعب الجاهزأرضيته إلا بتواجد المستودعات.إذا, المستودعات شرط ضروري لاستعمال الملعب. إذا , إذا تقاعست البلدية عن بناء المستودعات الى حين اتلاف العشب الاصطناعي بفعل آثار الزمن ستحصل على الملعب لتحويله الى سوق بمواصفات عالية الجودة . ما رأي المجلس البلدي بالناظور و ما رأي المندوبية لوزارة الشبيبة و الرياضة