بالفيديو: مذيع مصري: المغرب غالية علينا أنتم شعب وحضارة أنتم الماء والوجه الحسن

02 يناير 2015 - 23:26

في أول رد فعل من الإعلام المصري على التقريرين الناريين اللذان بثتهما القناتين الأولى والثانية أمس الخميس، بخصوص الأوضاع في مصر، خرج الصحافي خيري رمضان مقدم برنامج ممكن على قناة سي بي سي، مُغازلا المغاربة وداعيا إياهم إلى عدم الانصياع وراء « الأشرار الذين يريدون الايقاع بيننا وبين المغرب » على حد قوله. [related_posts] 

خيري رمضان الذي وجه في برنامجه مساء اليوم، خطابا كله غزل وتودد إلى المغاربة، قال « لا نقبل ولن نقبل أن يوقع بيننا وبين المغرب أحد »،مُضيفا « المغرب غالية علينا وحتفضل غالية علينا »، قبل أن يردف « انتو شعب وحضارة انتم الماء والوجه الحسن ».

وأورد المنشط « يغلط مذيع وثلاثة لكن هذا لن يغير من محبتنا لأهل المغرب »، مشيرا إلى أن الخلاف المصري التركي لن يؤثر على علاقة البلاد مع المغرب، في حين وصف ما ورد بالقناتين الرسميتين بـ « الموقف المناقض لموقف المغرب والملك محمد السادس ».

ووجه الصحافي كلمة للمغاربة قال فيها « أريد أن أكلم الإخوة المغاربة، نحن لن نستفز وانتم تحملتم منا اخطاء ونحن سنتجاوز، ونحن اولاد اصل ونتذكر ان الملك محمد السادس من اوائل الدين بادروا بتهنئة السيسي بعد الانتخابات ودعم مصر في خارطة الطريق ».

وبثت القناتين المغربيتين الأولى والثانية، أمس الخميس، تقريرين ناريين تصف فيهما ما وقع في مصر بـ”الانقلاب”، وتعتبر أن “مرسي هو الرئيس الشرعي للبلاد”.

[youtube id=”-x7o26cNoa0″]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بدر الدين منذ 7 سنوات

مصر كانت .....اما الان ولت.....السيسي قزم تاريخها العضيم....

عاش جلالة الملك محمد السادس نصره الله منذ 7 سنوات

السيسي مع البوليساريو و نحن المغاربة مع تقرير المصير لأقباط مصر الذي أوصى بهم الرسول الأعظم صلى الله عليه و سلم خيرا، نعم نريد إقامة دولة قبطية، لأن البادي أظلم و السيسي هو الذي من بدأ بالظلم.

سعيد منذ 7 سنوات

كلام جميل الله ينصرك ويوفق بين البلدين.

khadilja منذ 7 سنوات

kalam jamil n7ne na3rif anaha dowal katira bitrid lmarib an ya9a3 fiha l7arb wa lfawda mitl ma wa9a3a lakom wa li tonnis wa li sourya wa li l3iara9 fa n7no nd3o ma3a ljami3 bi slam wa ra7ma wa lhodoa sa yab9a lmarib balad aaaaaaaaaaaaaaaaminan madama fi yad amina

محمد فتحى منذ 7 سنوات

ياخى احترم نفسك شويه كما الدارى تهاجم مصر عملتكم ايه مصر عقيليه صغيره احذار انتم تلعب بنار وتحرقون وتخسر كل شيى شويه مع فرنسا وشويه الجزايرى وشويه مع مورتنايا ومع مصر رواح. العب بعيد مصر فوق راسنا وتحيا مصر العروبه ويسقط الحاقدين

افريقيا محتلة منذ 7 سنوات

والله الغاز الجزائري هو اللي فعلها

محمد ياسين منذ 7 سنوات

هذا الكلام يجب أن يوجه للإعلاميين المصريين المأجورين الذين باعوا ظميرهم و كرامتهم و أقلامهم لجنرالات النظام الجزائري مقابل إصدار كتاب عن الصحراء المغربية يصف مقدمه مايعانيه الصحراويين في بلدهم المغرب مثل ما يعانيه الشعب الفلسطيني مع اسرائيل ، أعمى الطمع بصيرتهم و مسح داكرتهم و نسوا أو تناسوا بأن الجيش المغربي الباسل ساهم و ببسالة في تحرير سيناء من العدو الاسرائلي في حرب أكتوبر 1973 ، و على الإعلاميين المصرين المأجورين أن يزوروا أطباء نفسانيين أو قراءة مدكرات سعد الدين الشادلي لاسترجاع داكرتهم التي أمحتها دولارات غاز الجزائر .

chouaib chtioi منذ 7 سنوات

هادا كلام طيب من افوه طيبة

touini منذ 7 سنوات

yarit ya ostad techrahli jomlit modi3a masria ili hanit fiha kol magharba

000000000 منذ 7 سنوات

حكم مصري حيدمر مصر

mohamed منذ 7 سنوات

Salimta ya moudi3. Wa ni3ma alakhlaq. Hakada yajibou ta3amoul ma3a alahdath .

[email protected] منذ 7 سنوات

Lmghrib rsmi mam3tatfch b sffah ssisi lmojrim lkkatil bla may9ra hada dlamos dyalo alina

يوسف علوي منذ 7 سنوات

عفوا "في نحره"

يوسف علوي منذ 7 سنوات

الخوف....الخوف أو مايدير، خايفين لايوقع ليهم كيفما وقع لأماني الخياط.... احذروا المغرب، فإنه ما من أحد أراد بهذا البلاد سوءا إلا وجعل الله كيده في نخره.