جماهير الوداد "تغلي" بمستشفى ابن رشد بعد تأخر الإسعافات

05 يناير 2015 - 01:47

استقبل مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء قبل ساعات قليلة حوالي 19 مشجعا وداديا ممن أصيبوا في احداث الشغب التي أعقبت المباراة التي جمعت امس الأحد فريق الوداد البيضاوي باولمبيك خريبكة.

جماهير الوداد امام المستشفى -تصوير رزقو
وتسود موجة من الاحتجاجات في هذه الأثناء داخل المستشفى الذي استقبل الحالات المذكورة، وبعضها في وضع حرج. وقال والد احد المصابين لليوم 24 انه “اضطر الى حمل ابنه من خريبكة الى الدار البيضاء عبر سيارته الخاصة بعدما تأخرت سيارة الإسعاف”، مضيفا بغضب “ابني مصاب على مستوى الرأس الى جانب كسر في الكتف وبقي مرميا هناك دون تدخل”. وزاد “بقينا ننتظر وفي النهاية اصطحبته بنفسي على متن سيارتي الخاصة الى غاية الدار البيضاء”.

مستشفى ابن رشد في هذه الأثناء-تصوير رزقو
يذكر ان احداث شغب اندلعت بمنطقة فيني “ثلاثاء اولاد” القريبة من خريبكة، مباشرة بعد المباراة التي جمعت بين أولمبيك خريبكة والوداد البيضاوي، مما أسفر عن اصابة 50 شخصا اثر انقلاب سيارة للنقل المزدوج كان على متنها 26 مشجعا وداديا، اغلبهم في حالة خطيرة، اضافة الى مشجعين اخرين تم الاعتداء عليهم من قبل مجهولين. وقد تم توزيع المصابين على مستشفيات منطقة ابن احمد وسطات، فيما تم نقل اخرين الى مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء. وبلغ عدد المصابين الذين نقلوا الى مستشفى ابن رشد 19 شخصا.

مدخل المستشفى- تصوير رزقو

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

fh mohammed منذ 7 سنوات

olah heta hechoma 3ela had l3erobiya olah maki lii9liihom ghiiii lzrawataaa