السفارة المغربية بفرنسا توضح سبب عدم مشاركة مزوار في مسيرة باريس

11 يناير 2015 - 19:01

كما كشف عن ذلك “اليوم 24” في خبر سابق لم يشارك وزير الشؤون الخارجية والتعاون صلاح الدين مزوار في المسيرة المنددة بالإرهاب التي احتضنتها العاصمة الفرنسية باريس اليوم الأحد وشهدت مشاركة العشرات من زعماء ورؤساء حكومات ووزراء خارجية بلدان عربية وأجنبية.

[related_post]

وكما أكد “اليوم24” فإن عدم مشاركة مزوار في المسيرة يرجع إلى رفع بعض المشاركين فيها رسوما كاريكاتورية مسيئة للنبي محمد (ص).

فحسب قصاصة نشرتها وكالة المغرب العربي للأنباء قبل قليل فقد “أعلنت السفارة المغربية في باريس في بيان الأحد أن وزير الخارجية المغربي صلاح الدين مزوار لم يشارك في التظاهرة الضخمة التي جرت في باريس تنديدا بالارهاب بسبب رفع رسوم مسيئة للنبي محمد خلال هذه التظاهرة”.

وجاء في البيان أن “الوفد المغربي قدم في الإليزيه تعازي المملكة المغربية الحارة  الا انه لم يشارك في المسيرة في باريس بسبب رفع رسوم مسيئة للنبي” محمد.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مغربي حتى النخاع منذ 7 سنوات

ما أبلدك وحدك! سهل جدا أن تعرف أن هناك شعارات مسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم قبل انطلاق المسيرة! فما بالك وأن بلدنا مشهود له من العالم بقدرته وقوته ودقته في المجال الاستخباراتي

imad منذ 7 سنوات

magelti ta la3ba wa chokraan

rachidlrfracois منذ 7 سنوات

لدينا أحسن وزارة خارجية في العالم، تتنبأ حتى باللافتات التي يسرفعها المتظاهرون قبل بداية المظاهرة. ما أبلدنا ظ ما أتعسنا بهولاء الوزراء

YASSINE منذ 7 سنوات

AL HAMDO LI LAH BA3DA .