جزار "ينحر" شقيقته ببني ملال

13 يناير 2015 - 11:54

اقدم جزار ببني ملال زوال امس الاثنين على “نحر” شقيقته بطريقة بشعة. الجزار الذي لا يتجاوز عمره 22 سنة يقطن بحي الغديرة الحمراء، وقد اقدم على قتل شقيقته البالغة من العمر 25 سنة بمنزلهما، بعد أن وجه إليها عدة طعنات على مستوى أنحاء مختلفة من جسدها بواسطة سكين، وتوارى عن الأنظار فور ارتكابه الجريمة تاركا شقيقته مضرجة في دمائها.
وعلم أن القاتل حديث الزواج، ولم تعرف لحد الساعة ظروف وملابسات ودواعي إقدام الشقيق على قتل شقيقته.
وقد خلف الحادث المأساوي حالة استياء وهلع في صفوف ساكنة الحي، وفور ذيوع خبر الجريمة، هرعت السلطات المحلية ومختلف الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، حيث فتح تحقيق للكشف عن الأسباب الحقيقية لارتكاب جريمة القتل البشعة في حق الأخت الشقيقة من طرف شقيقها الجزار. واعتبر متتبعون أن جريمة القتل هذه تعتبر الأولى في مطلع سنة 2015، التي ستنضاف لسجل جرائم القتل في حق الأصول والفروع والأشقاء بمناطق بني ملال.
وعلم “اليوم 24” أن الضحية تم نقلها إلى المركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال، إلا أنها فارقت الحياة بعد نقلها إلى قسم المستعجلات متأثرة بالطعنات التي تلقتها على يد شقيقها الجزار.
هذا وتجدر الإشارة الى ان السلطات الأمنية تمكنت في وقت وجيز من إيقاف الجاني وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على أنظار العدالة من أجل المنسوب إليه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اسما عيل بوها لي منذ 7 سنوات

ها دا المجرم سياخد جزااه