20 فبراير تخرج من جديد إلى الشارع الأحد المقبل

15 يناير 2015 - 19:15

على بعد أسابيع قليلة من الذكرى الرابعة لظهورها، دعا مجلس دعم “حركة 20 فبراير” المشكل من هيئات مدنية وسياسية، كافة مكونات الحركة من تنسيقيات ولجان ومجالس محلية للدعم، وتنظيمات وطنية عضوة في المجلس الوطني للدعم ومن أسماهم بـ”القوى الحية” بالبلاد، وسائر المواطنات والمواطنين إلى الانخراط في اليوم الإحتجاجي الوطني (47)، وذلك بتنظيم مسيرات ووقفات سلمية وأشكال نضالية أخرى يوم الأحد المقبل 25 يناير بسائر المناطق والمدن.
ووفق بلاغ أصدرته لجنة متابعة المجلس توصل “اليوم24″ بنسخة منه، فإن الخطوة تأتي استنادا للبرامج النضالية لعدد من تنسيقيات حركة 20 فبراير، والتي دعت إلى تنظيم تظاهرات يوم الأحد المقبل بعدد من المدن، كما أنه تأتي وفاء لمن وصفهم بـ” شهداء” الحركة ومعتقليها، وتشبثا بأهدافها النبيلة المتجسدة على حد تعبير المصدر ذاته في “تخليص البلاد من الاستبداد والظلم والقهر والفساد، وفي بناء مغرب الكرامة والحرية والمساواة والعدالة الاجتماعية والديمقراطية وحقوق الإنسان للجميع”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عبد القادر منذ 7 سنوات

اذهبوا الى بلد اخذ واتركوا بلادنا بسلام

otman منذ 7 سنوات

الضوء أنتا يلاه كضبر باش تخلص ورقة حتى كيلوحوا ليك الخرى الماء من الشهر لشهر الكرى إلى آخره.............................. وهاذ الناس بغاو الذيموقراطية الشعب راه كيخصوا فين يخدم 1 حاجة عاذ نشوفوا الذيمواقراطية إلى آخره

maroc منذ 7 سنوات

hhhhhhhhhhhhhh

louna منذ 7 سنوات

سحابلي خارجين لنصرة الاسﻻم لأجل الإساءة للرسول والو مافيدكمش

freed منذ 7 سنوات

Ammmmmmmmmmmmm

Said منذ 7 سنوات

سيروا لبلادكم فرانسا باش اتبانوا ف France24 مات ليكم الحوت آ رباعت الحشايشية

هواطن منذ 7 سنوات

عندما قرأت العنوان ظننت أن خروج 20 فبراير يوم الأحد سيكون لنصرة الإسلام والإحتجاج على "شارلي إيبدو "