حياتو يغلق باب الشكوى أمام المشاركين في الكان

21 يناير 2015 - 12:24

طلب الكاميروني عيسى حياتو، رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، من المنتخبات المشاركة في النسخة الثلاثين من منافسات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها حاليا دولة غيينا الإستوائية، الكف عن تقديم الشكاوي ضد اللجنة التنظيمية لهذا الحدث الإفريقي، مؤكدا أنه لن يبث فيها.

والتمس حياتو من المنتخبات المشاركة في هذا الحدث الإفريقي وفق ما أشارت إليه مجموعة من وسائل الإعلام العذر لغينيا الإستوائية .

وعلقت وسائل الإعلام الجزائرية على قرار عيسى حياتو، بكونه يريد تمرير رسالة إلى الدول المشاركة و من بينها الجزائر مفادها: “العبوا و غضوا أعينكم عن المشاكل التنظيمية “!!!.

وحسب الملاحظين فإن حياتو يسعى جاهدا ل”رد الجميل” لغينيا الاستوائية التي أنقذته من ورطة حقيقية، بعدما وافقت على تنظيم البطولة قبل انطلاق فعالياتها ب50 يوما، وسط العديد من المخاطر الصحية التي تهدد المسابقة، والتي دفعت المغرب لطلب تأجيل استضافة المونديال الأفريقي.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

karim منذ 7 سنوات

الجزائر لم تشتكي لحد الآن

Brahim منذ 7 سنوات

MadireCH 3liihoum Hbibi :*

halim منذ 7 سنوات

الجزائر لم تشتكي لحد الآن لا اادري لماذا كل هذا الحقد على منتخبنا

ديما مغرب منذ 7 سنوات

اعتقد ان سبب تهرب وزارة اوزين من تنطيم كاس امم افريقية ليس هو ايبولا او الحفاظ على صحة المغربة كما كانوا يروجون له لكون الحقيقة اصبحت تظهر يوما بعد اخر على اعتبار انه لم تسجل اية حالة لايبولا في غينيا حتى اليوم .

محمد منذ 7 سنوات

الله اسهل عليهم اديو الكان او حنا مالنا من هدشي ياك غماشي فبلادنا. ظونك لايهمنا الامر

محمد رضا منذ 7 سنوات

الناس خاصها تصورطرف ديال خبز ماشي تصور شنو قال سيدنا حياتو الله يخلييها سلعة

3ach lmaghrib منذ 7 سنوات

SIRO KALBO 3LA CHI HAJA JDIDA NASS RAHOM LA3BIN L CAN OHNAYA MGABLINHOM