الوردي يوقف طبيبا ضبط في حالة سكر رفقة 4 فتيات بالسكن الوظيفي

23 يناير 2015 - 11:40

قرر الحسين الوردي، وزير الصحة توقيف كل من مدير المستشفى الإقليمي بتاونات بسبب غياباته المتكررة، وأيضا أخصائي أمراض النساء والتوليد بالمستشفى الإقليمي بسيدي سليمان على خلفية اعتقاله متلبسا في حالة سكر وبرفقته أربع فتيات داخل السكن الوظيفي الذي يوجد بقلب المستشفى الإقليمي لسيدي سليمان.

مصادر مقربة من وزير الصحة قالت في تصريح لـ “اليوم 24” إن الوردي أصدر أوامره بتوقيف أخصائي التوليد وعرضه على المجلس التأديبي بعد أن ضبط بمسكن وظيفي بالمستشفى الإقليمي بالمدينة، في حالة سكر، وبفرقته 4 فتيات، إضافة إلى تاجر معروف بالمدينة وهو ما أدى إلى وضعهما رهن الحراسة النظرية منذ يوم (الثلاثاء) الماضي.

نفس المصادر أشارت إلى أن وزير الصحة قرر أيضا توقيف مدير المستشفى الإقليمي بتاونات على إثر غيابه المستمر عن العمل، مشيرا إلى أن  “المدير والذي تسند له مهمة متابعة سير العمل داخل المستشفى وضمان حضور الأطر الطبية لتوفير خدمات كان يغيب باستمرار عن وظيفته وهو ما دفع الوردي إلى اتخاذ قرار توقيفه وعرضه على المجلس التأديبي”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

غيور منذ 7 سنوات

تبارك الله عليك سي الودي المحترم

aloua mohamed منذ 7 سنوات

اذا طلب مني ان اعطي رايي في وزراء حكومتنا و فاعليتهم ميدانيا فاني اضع في مقدمتهم الاستاذ الحسين الوردي وزير الصحه لما يبدله من مجهودات متواترة في محاربة الفساد و المفسدين و ما قدمه جليا من مبادرات واضحة من خلال السياسة الدوائية و اعادة هيكلة القطاع .مع ابتعاده عن الشعبوية و البوليمك والديماغوجيا الذي يمارسه وزراء العدالة و التنمية.

farid منذ 7 سنوات

Monsieur le ministre vous êtes le numéro 1 du gouvernement benkirane Bravo

نطا فطا منذ 7 سنوات

يريت يزور مستشفى السقاط بالبيضاء

bourkadi منذ 7 سنوات

merci pour cette intervention,c vrai ce medecin est ivrogne il ne touche aucune femme pour accouchement juste les envoyer vers l hopital de la mort idrissi a kenitra

AGANTAR منذ 7 سنوات

اشكرك سيد الوزير على هدا العمل الجبار

boudriss منذ 7 سنوات

ياريت لو جاء السيد وزير الصحة على غفلة للمستشفى الإقليمي بالخميسا لوجده فارغا ، منرالأطباء الذين تركوا المستشفى وملؤوا مستشفيات الخواص ولوجد الناس متضين لا احد يعالحهم ، الراديو معطل ، قاعة الجراعة معطلة ، والكل غائب .

سعاد منذ 7 سنوات

تحية تقدير لمجهودات السيد الوردي لمحاربة الفساد في القطاع الصحي لما يعرفه من اختلالات و اللامبالات بالمواطن البسيط و المقهور

عبلا منذ 7 سنوات

قرار في محله و مزيد من المراقبة وأنا معك و مع جميع قراراتك

hassan ignaoun منذ 7 سنوات

الحمد لله على هدا العمل الجبار التي تقوم به وزارة السيد الوردي فاناالان متواجد في مستشفى هوارة الموالي لمستشفى ترودانت حيت رزقت بطفلة فالممرضات وكل الاطر يعملون بجد وتفاني في العمر والشكر لهم ونحن كمواطنين نرا تحسنا كبيرا في هدا المجل