الشرطة تلقي القبض على متهمين بقتل سائح فرنسي بالبيضاء

28 يناير 2015 - 14:05

أكدت مصادر أمنية لـ”اليوم 24″، أنه تم ليلة  أمس الأربعاء ، اعتقال شخصين يشتبه في أنهما مرتكبا جريمة قتل السائح الفرنسي، الذي عثر على جثته صباح الإثنين الماضي داخل شقته بآنفا.

وأوضحت المصادر أنه يجرى في هذه الأثناء التحقيق مع المتهمين لتحديد أسباب وملابسات جريمة القتل ولمعرفة هل سبب الجريمة كان بهدف السرقة، خاصة وأنه عثر بحوزتهما  على عدد من المتحصلات الشخصية للضحية ( جهاز حاسوب وهاتف نقال)، أم أن الأمر يتعلق بجريمة قتل على خلفية الشذوذ الجنسي، حيث أن الضحية وجد عاريا.

هذا وترجح المصادر أن المتهمين لهما معرفة سابقة بالضحية الذي يبلغ من العمر 47 سنة، حيث أن باب ونوافذ  الشقة لا تظهر عليه أية علامات للكسر.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أنه سيتم تقديم المتهمين إلى وكيل العام للملك، بمحكمة الاستئناف، فور الانتهاء من التحقيقات وبعد إعادة تمثيل الجريمة.

وتعيد هذه الجريمة إلى الأذهان جريمة قتل مماثلة وقعت السنة الماضية، عندما عثر أمن آنفا على جثة أستاذ فرنسي مقيم في المغرب داخل شقته، حيث تبين انه تعرض للقتل  من طرف شاب كان قد تعرض لاعتداء جنسي من طرف الضحية، حيث وجه له  ضربة على الرأس بواسطة زجاجة مشروبات كحولية، تم بعد دلك وجه له 11 طعنة.

 

كلمات دلالية

جريمة فرنسي قتل
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.