حياتو: تبرير إيبولا غير مقنع ولهذه الأسباب تم توقيف المغرب

06 فبراير 2015 - 17:00

اعتبر المكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، في الاجتماع الذي عقده قبل قليل بمدينة ملابو، أن المغرب تنصل من مسؤولياته بعدما رفض تنظيم النسخة الثلاثين من منافسات كأس إفريقيا للأمم، التي تجرى حاليا بغينيا الإستوائية.

وعلم الموقع من مصادر جيدة الإطلاع، أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، وجه ظهر اليوم رسالة إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أشار فيها إلى أن الكاف لم يقتنع بالتبريرات التي قدمها المغرب لطلبه تأجيل النسخة الثلاثين من منافسات كأس إفريقيا للأمم.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن مسؤولي الكاف، لم يقتنعوا بفكرة القوة القاهرة التي استند إليها المغرب في طلبه تأجيل كأس إفريقيا للأمم، وعليه تمت معاقبته بأربع سنوات مع غرامة وصلت إلى حوالي 10 ملايير.

وكان المغرب قد طلب تأجيل النسخة الثلاثين من منافسات كأس إفريقيا للأمم، بدعوى انتشار فيروس إيبولا، في العديد من الدول الإفريقية.

مصادر الموقع أوضحت أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم استند في معاقبته المغرب على القوانين العامة للكاف فضلا على العقد الذي يجمع بين المغرب والكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، لاسيما المادة رقم 92.4 .

 

كلمات دلالية

الكاف المغرب حياتو
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

hicham 3azza منذ 9 سنوات

يجب على المغرب الإنسحاب من الكاف

JOUBA منذ 9 سنوات

Jamal Jouba d'affreuses pluies torrentielles ,peuvent engendrer de merveilleuse recoltes.................. .on s'en fout ROYALEMENT de ces 4 annèes de supension ,on va en profiter pour mettre a niveau le meilleur championnat d'afrique d'apres la caf , et faire rajeunir les effectifs des equipes nationales pour mieux rebondir .. « Un pessimiste voit la difficulté dans chaque opportunité, un optimiste voit l'opportunité dans chaque difficulté. »

JOUBA منذ 9 سنوات

d'affreuses pluies torrentielles ,peuvent engendrer de merveilleuse recoltes................... on s'en fout ROYALEMENT de ces 4 annèes de supension ,on va en profiter pour mettre a niveau le meilleur championnat d'afrique d'apres la caf , et faire rajeunir les effectifs des equipes nationales pour mieux rebondir .. « Un pessimiste voit la difficulté dans chaque opportunité, un optimiste voit l'opportunité dans chaque difficulté. »

maati منذ 9 سنوات

Wa ma b3ina la kora la walo ou ynsa7bo mn lkaf ou yhaniwna ou dik lflos ifar9oha 3la sa3b

التالي