حجي : قرار حياتو سيقود المغرب إلى الكارثة

09 فبراير 2015 - 09:35

اعتبر مصطفى حجي، المدرب المساعد للناخب الوطني بادو الزاكي، العقوبات التي فرضها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، على الكرة المغربية، مثيرة للاستغراب، مشيرا إلى أنها قاسية جدا.
وقال الدولي المغربي السابق في تصريح تلفزيوني إن العقوبات التي فرضها الكاف تبقى مجحفة ومحبطة بل مدمرة لكرة القدم المغربية ستقودها إلى كارثة بكل المقاييس.
واوضح الناخب الوطني أن القرار الذي اتخذه الكاف يعني اقبار جيل بكامله بعدما قال:” قرار الكاف سيحكم على جيل بالإعدام”، وأردف قائلا :” الإتحاد الإفريقي لكرة القدم من خلال هذا القرار يحاول إعادة كرة القدم المغربية إلى الوراء وفي تصوري أن لا أحد في القارة السمراء راض بهذا الحكم القاسي”.

كلمات دلالية

الزاكي حياتو مصطفى حجي
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواطن غيور على وطنه منذ 6 سنوات

هدا قرار صائب و مستحق ، من الكاف

رضوان منذ 6 سنوات

سبحان الله مادخل بنكيران في علته المساءل لا يجب الخلط بين ماهو سياسي ورياضي ووطني مصلحة البلاد فوق كل اعتبار ماطفرناهش مكانو الرجال

واحد المغربي منذ 6 سنوات

آهٍ عليك يابن كيران .ذنوب المغاربة عليك وحدك .أنت الذي ورّطتنا في هذه المصيبة.ما الذي دهاك يابن كيران ؟ لماذا رفضت إقامة الكأس الإفريقية في المغرب ؟ هل كنت عالما بحالة الملاعب المغربية التي فضحتها قطرات المطر ؟ لا تقل إيبولا و الطيران المغربي لا يزال الرابط الوحيد بين تلك البلدان وأوروبا .

التالي