شباط يدخل على خط قضية الطبيب الشرايبي الذي أقاله الوردي

13 فبراير 2015 - 09:53

بعد الضجة التي أثارها إعفاء وزير الصحة الحسين الوردي للبروفيسور شفيق الشرايبي المعروف بمواقفه من الإجهاض من مهامه في مستشفى الليمون بالرباط، دخل الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط على خط هذه القضية.

وفي هذا الصدد استقبل شباط الشرايبي بالمقر الرئيسي لحزب الميزان، وذلك ل”الاستماع” إلى تظلم هذا الأخير الذي اعتبر أن “قرار وزير الصحة في حقه كان ظالما وانتقاميا ويتسم بالشطط ،ولا يرتكز على مبررات قانونية معقولة”، حسب ما أورد الموقع الرسمي لحزب الاستقلال.

من جهته، عبر شباط للطبيب المقال عن “مساندة” حزبه له في “محنته”، قبل أن يردف أن “البلاد تحكمها القوانين وليس الأهواء والرغبات الشخصية في تصفية الحسابات ضد الذين نختلف معهم”.

وكانت إقالة الشرايبي من منصبه كرئيس ملصلحة النساء والتوليد بمستشفى الليمون التابع للمركز الاستشفائي ابن سينا بالرباط، قد خلقت جدلا كبيرا، خصوصا وأن وزارة الصحة عللته بما اسمته ب”الخروقات التي قام بها خلال تصوير برنامج تلفزي حول الإجهاض السري في المغرب بث على قناة فرنسية”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خالد منذ 6 سنوات

بدل ان يتوجه الى شباط، عليه التوجه الى المحكمة الادارية للطعن في قرار الاعفاء. البلاد تحكمها قوانين !!!

fassi منذ 6 سنوات

مفسد يقتات من مأسات الاخرين........لماذا لا يتضامن مع 400 مستخدم من شركة النقل الحضري بفاس الذين طردوا من الشركة .........وقد كان شباط هو السبب في تشريدهم بعد ان أدخل شركة جديدة للمدينة دون اعتبار لحقوق المستخدمين القدامى..........

التالي