بالفيديو ... المغربي الصديقي يوقع هدفا جميلا للريال في شباك ساو باولو البرازيلي

13 فبراير 2015 - 10:10

تألق المغربي أسامة الصديقي، في المباراة التي جمعت فريقه ريال مدريد الإسباني و ساو باولو البرازيلي لحساب منافسات بطولة الكأس الدولية للناشئين تحت 17 سنة التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة.

وسجل اللاعب المغربي الهدف الثاني لفريقه الريال في هذه المباراة التي عرفت فوز النادي البرازيلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين.

ورغم هزيمته في هذه المباراة فقد تميز الفريق الملكي منذ البداية بسرعة الهجمات، حيث انحصر اللعب في الدقائق الأولى أمام شباك الحارس البرازيلي لوكاس غوميز، لكن صلابة دفاع الفريق البرازيلي قلصت من فرص الفريق الإسباني لافتتاح النتيجة.

وفي المقابل، اعتمد فريق ساو باولو على التمريرات الطويلة للوصول إلى خط دفاع ريال مدريد، من دون نتيجة، حتى الدقيقة 32، عندما حصل على ضربة جزاء أودعها المرمى اللاعب ماتياس بيريرا.

وخلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، أضاع الفريق الملكي فرصتين ذهبيتين لتعديل النتيجة، عبر اللاعب الموهوب دانيال غوميز، حيث مرت الكرة الأولى بجانب المرمى، واصطدمت الثانية بالقائم الأيمن.

وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني، تمكن لاعبو ساو باولو من تعميق الفارق عبر تسجيل هدف ثان بصبغة برازيلية خالصة. إذ مرر اللاعب دا سيلفا الكرة من اليسار إلى اللاعب ماتيوس أندرادا، الذي رفعها باتجاه المرمى، ليودعها رابينيلي الشباك الإسبانية في الدقيقة 60.

وجاء الهدف الثالث لساو باولو على وقع أنغام السامبا البرازيلية، لتسكن الكرة شباك ريال مدريد إثر تمريرة دقيقة من اللاعب كايكا دا سيلفا إلى اللاعب دي أوليفيرا في الدقيقة 69.

وبعد محاولات متعددة لتقليص الفارق، تمكن اللاعب الإسباني كارلوس غيلان من تسجيل الهدف الأول لصالح ريال مدريد في الدقيقة 80.

وجاء الهدف الثاني بإمضاء مغربي عبر الموهبة الفذة أسامة صديقي، الذي تمكن من التسجيل من خلال تسديدة قوية في الدقيقة 91، لم يتمكن حارس مرمى ساو باولو من التصدي لها.

[youtube id=”uu1q8lZhI0Y”]

كلمات دلالية

ريال مدريد
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي