بالفيديو: أسرة ضحية قتل بالحي المحمدي تستنجد بالملك لاعادة تمثيل الجريمة

13 فبراير 2015 - 11:50

طالبت أسرة الشاب الذي قُتل بكريان الرحبة بالحي المحمدي، بعد تعرضه لاعتداء من طرف شخصيين أثناء جلسة خمرية، بإعادة تمثيل الجريمة مثلما أعاد الأمن أمس الخميس تمثيل جريمة القتل التي وقعت في نفس اليوم وفي نفس المنطقة.

واقتحمت والدة الضحية رفقة شقيقه مقر دائرة أمن الحي المحمدي عين السبع، أثناء إخراج المتهم في جريمة قتل صديقه بمصنع الجبن من دائرة الشرطة في اتجاه مسرح الجريمة، وظلت الأم تصرخ “بغينا حقنا..بغينا حقنا”.

وأكدت الأسرة أن ابنها كان ضحية مجرمين ولم يتم إنصافها، موجهة نداء للملك محمد السادس قصد التدخل لإعادة  تمثيل الجريمة لكي يثبت على المتهمين ارتكابها وحتى لا يظل مجال للشك أو الإنكار من جانبهم.

[youtube id=”92qTxStDLJM”]

وتعود وقائع القضية إلى يوم السبت24 يناير المنصرم وهو تاريخ ارتكاب الجريمة بمصنع للجبن، حيث أقدم شخصان على توجيه طعنات قاتلة للشاب وتركاه مرميا وغارقا في دمائه وسط الشارع، ليتم نقله إلى مستعجلات محمد الخامس ومن تم إلى مستعجلات ابن رشد حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وكان قد تم اعتقال الجاني الأول في حي الهراويين، فيما عثر على الجاني الثاني في دوار أولاد أحمد بسطات، وتمت إحالتهما على  محكمة الاستئناف بالدار البيضاء بتهمة القتل مع سبق الاصرار.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي