أمن البيضاء يفك لغز محاولة سرقة وكالة بنكية

14 فبراير 2015 - 12:27

أحالت الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية في مقاطعة آنفا على المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، أخيرا، لصين اقتحما وكالة بنكية بطريق آزمور في منطقة عين الذئاب وحاولا سرقتها.

وكان اللصان قد اقتحما الوكالة البنكية بعد كسر إحدى أبوابها الزجاجية، حيث عثر رجال الشرطة خلال عملية البحث على مجموعة من الأشياء التي استعملها اللصان في محاولة السرقة من بينها أداة اقتلاع حديدية “بينسا”.

وحسب مصدر أمني فقد استطاعت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن آنفا الوصول بادئ الأمر إلى أحد الجناة، وهو شخص يبلغ من العمر 43 سنة من ذوي السوابق العدلية، وحجزت لديه حين اعتقاله، قناعا من الثوب، وقفازين من الجلد، بالإضافة إلى بذلة بلاستيكية، وهي كلها معدات استغلها المتهم في اقتراف جريمته.

وأضاف المصدر أن المعني بالأمر اعترف خلال البحث معه، أنه تمكن رفقة شخص آخر من ولوج الفيلا التي تتواجد بها الوكالة البنكية، عن طريق فيلا أخرى مجاورة لها، وقاما بكسر زجاجها واستعانا في ذلك بالأدوات التي حجزت لدى المتهم الأول، وتلك التي عُثر عليها بمسرح الجريمة، غير أنهما فشلا في سرقة أي مبلغ مالي.

وأكد المصدر نفسه، أن الشرطة تمكنت من تحديد هوية المتهم الثاني، وتم اعتقاله هو الآخر من طرف الفرقة المذكورة، ويبلغ من العمر 32 سنة، من دون سوابق، وقد حجزت لديه مدية من الحجم الكبير.

كلمات دلالية

الدارالبيضاء امن لص
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي