خاص بسكان العاصمة...ركن سياراتكم بشوارع جديدة صار بالأداء!

16 فبراير 2015 - 22:34

في الوقت الذي يشتكي فيه سكان العاصمة من نظام الركن بالأداء بعدد من الشوارع الرئيسية للرباط، وسعت شركة « راباباركينغ » من دائرة الشوارع المشمولة بهذا النظام، خاصة باحياء حسان واكدال والرياض.
وتبعا لذلك، انتقل عدد الأماكن المشمولة بنظام الأداء من 6015 الى 8770.
وأضيفت لحي أكدال، الذي كان يعد الأقل تضررا من هذا النظام، 1565 مكاناً جديدا، يليه حي الرياض ب950 مكان جديد، ثم حسان ب240 مكاناً جديدا.
ومن المنتظر ان يثير القرار الجديد ل »راباباركينغ » جدلا كبيرا، خصوصا وان سكان العاصمة ظلوا يشتكون باستمرار من توسيع دائرة الشوارع التي يقتضي ركن السيارات فيها الدفع على مدار الساعة، وقد امتد نظام الدفع الى أزقة صار سكانها مجبرون على الأداء لركن سياراتهم امام بيوتهم.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

hicham منذ 9 سنوات

mzyan 3andk voitur addi lli 3lik ra kayn lli kikhalli kharchachto nhar kaml whia wakfa wahd kiji mskin brrani ykdi haja 5 dyal dkayk makilka fin ywkaf

Maghribi sans droits منذ 9 سنوات

Haram hadchi rah Rebbi soub7nahou wa ta3ala 3tana l3alam koullou bla ta rial w had Lmejwa3a.........................tfouuuuuuu sber kay dber!!!!!!?

مغربي مستنكر منذ 9 سنوات

رابابركينغ و مجلس الرباط سيدخلون يوما لبيوتنا و مقرات عملنا و قد يحتسبون علينا تكاليف و يحددون لنا مكان وضع أرجلنا و أيدينا في هذه البيوت و المقرات.

منير منذ 9 سنوات

طريقة التحايل على هذا النظام: - ضع في زجاج سيارتك الأمامي شارة للأمن الوطني أو حتى مجلة فيها صورة أو شعار الأمن الوطني.. ولن يقترب أحد من سيارتك..

Yassine b منذ 9 سنوات

Nass wa lihtiyal . Un marche ba3ouh . Et dalssin kayaklou f cha3b . Hta nass saktyn , dar sawya 800 million , et 10 houwa sakan , yji lyoum wahad smitou rabatparking ydir lya traçage a gauche et a droite et ykhali blasst voiture wahda douz . Lahla yakhlih . Walakin lmouchkil fyna hna nass

التالي