امرأة تحاول النصب على شركة في البيضاء لاقتناء سيارتين ب 50 درهما!

21 فبراير 2015 - 10:10

حاولت امرأة النصب على شركة لبيع السيارات من خلال ادعائها أنها قامت بتحويل مبلغ 85 مليون سنتيم لحساب الشركة من أجل شراء سيارتين عن طريق تسليم القائمين على عملية البيع وثيقة بنكية مزورة تثبت تحويلها للمبلغ المذكور، قبل أن يكتشفوا بأن القيمة الحقيقية للمبلغ الذي تم تحويله لا تتعدى 50 درهما.

ووفق مصدر أمني، فقد قدِمت المرأة رفقة شخصين إلى الشركة المتواجدة بعين السبع في الدار البيضاء، وصرحت للعاملين بالشركة بأنها قامت بتحويل مبلغ مالي قدره 85 مليون سنتيم لحساب الشركة من أجل شراء سيارتين وقامت بتسليم القائمين على عملية البيع وثيقة بنكية تثبت تحويلها للمبلغ المذكور، مشددة على رغبتها في تسلم السيارتين مقابل المبلغ الذي تم تحويله.

وأضاف المصدر، أن القائمين على عملية البيع قاموا باستشارة المسؤولين بالوكالة وكذلك الشركة الأم، غير أن رد كل من الوكالة البنكية والشركة الأم كان بعدم قبول إتمام إجراءات البيع لأن المبلغ الذي تم تحويله لا يتعدى 50 درهما.

وبمجرد اكتشاف “المقلب” الذي كانت تخطط له السيدة الراغبة في اقتناء السيارتين تم إشعار أمن عين السبع فانتقل عناصر الأمن إلى عين المكان وقاموا بتوقيف المعنية بالأمر رفقة الشخصين اللذين كانا يرافقانها.

وأشار ذات المصدر إلى كون المعنية بالأمر اعترفت أثناء التحقيق معها بأنها قامت بتزوير الوثيقتين البنكيتين وكانت غايتها من وراء ذلك الاستيلاء على السيارتين موضوع عملية البيع، مؤكدة أن الشخصين الآخرين اللذين ضبطا معها لا علاقة لهما بهذا الموضوع وأنهما قدما رفقتها فقط للمساعدة إن نجحت العملية دون علمهما بموضوع النصب والتزوير.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي