سطاد يطالب لقجع بفتح تحقيق مع حكم "اتهم المسؤولين بغير المؤهلين"

24 فبراير 2015 - 12:12

قنبلة فجرها فريق سطاد المغربي من خلال بلاغ توصل الموقع  بنسخة عنه،  بعدما أشار فيه إلى أن الحكم محمد وشن نعت المسؤولين عن الشأن الكروي المغربي بالأميين، الشيء الذي نفاه الحكم في اتصال هاتفي مع “اليوم 24”.

وبينما قال بلاغ سطاد المغربي إن الحكم محمد وشن، الذي قاد مباراة السبت الماضي بين النادي الرباطي وفتح ويسلان، نعت المسؤولين بعصبة الشرق التي ينتمي إليها بغير المؤهلين، نفى الحكم ذلك، مشيرا إلى أنه لم يقم بذلك، وله حججه التي تثبت ذلك.

وكان بلاغ سطاد المغربي قد أشار إلى أن محمد وشن لم يمتثل لدورية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والتي تنص على ضرورة الاعتماد على الرخص الجامعية بدل البطاقات الوطنية في البطولة الوطنية؛ الشيء الذي لم يقم به الحكم بعدما سمح لخمسة لاعبين من فريق فتح ويسلان بالمشاركة في هذه المباراة ببطاقة التعريف الوطنية.

وقال وشن في هذا الصدد، وهو يتحدث لـ”اليوم24″، إنه لم يتوصل بأي دورية في هذا الشأن، وأن “النسخة” التي أحضرها مسؤولو سطاد المغربي له، كانت غير واضحة، مؤكدا أن علاقته تبقى مع مديرية التحكيم، وهو يحترم السلم الإداري.

من جهة أخرى، قال بلاغ سطاد المغربي، والموقع من طرف الكاتب العام، إنه وبعد هذه الأحداث المؤسفة، حاول الحكم الانتقام من الفريق الرباطي من خلال إنذراه لخمسة لاعبين وعدم احتسابه للاعبين، فضلا عن طرد طبيب الفريق ومنعه من إسعاف لاعب في حالة خطر.

وطلب المكتب المسير لفريق سطاد المغربي، من خلال رسالة وجهها إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بفتح تحقيق يقضي إلى تحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الموضوع.

كلمات دلالية

سطاد المغربي لقجع
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي