الزاكي للمحترفين: "تا واحد ميفرض عليً يلعب رسمي"

04 مارس 2015 - 10:03

اشترط الناخب الوطني الزاكي بادو على اللاعبين المغاربة المحترفين بأوروبا، ألا يفرضوا عليه استدعاءهم للمباريات المقبلة للمنتخب الوطني أو اللعب رسميا، مقابل تلبية دعواته الموجهة إليهم.

وقالت مصادر “اليوم 24” إن الزاكي أكد لكل اللاعبين الذين التقاهم بأوروبا، في جولته الأخيرة، أنه ليس مجبرا على ضمان موقع رسمي لأي كان لقاء تلبيته لدعوة المنتخب الوطني، على اعتبار أن الحاجيات الآنية هي التي تفرض التشكيلة المفترضة للعب.

[related_posts]

مصادر الموقع أوضحت أن الزاكي قال للعناصر التي التقى معها إن الزيارة التي قام  بها تدخل في إطار ربط علاقة معهم، والتقرب إليهم أكثر، مشيرا إلى أنه سيوجه الدعوة للاعبين الذين سيكون في حاجة إلى خدماتهم، وإلى أن باب المنتخب الوطني مفتوح لجميع اللاعبين المغاربة.

[related_post]

يشار إلى أن الزاكي قام بجولة أوربية قادته إلى كل من هولندا وفرنسا وألمانيا، حيث التقى بالعديد من اللاعبين المغاربة أبرزهم المهدي بنعطية وزكرياء لبيض.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

abdo asriri منذ 6 سنوات

ana mattafak ma33k akhi

yousef منذ 6 سنوات

ايها المواطن البسيط كلامك على صواب ولكن هذه الطريقة التي يقوم بها الزاكي يعمل كبار المدربين في العالم للتقرب لللاعبين اما الرواتب يا اخي علينا ان نحمد الله فالمدرب السابق غيريتز كان يتقاضى اضعاف مضاعفة لا نتائج ولا اداء

المواطن البسيط منذ 6 سنوات

هذه عملية تبدير أموال عمومية تمر في صمت. راتب الزاكي 50 مليون سنتيم شهريا, رواتب المساعدين حجي وشيبة و غيرهم حدث و لا حرج. كل هذه التنقلات في الدرجة الأولى إضافة إلى الإقامة في الفنادق المصنفة خمسة نجوم وكل المصاريف الموازية من أجل لقاء لاعب هنا و آخر هناك من أجل جلسة حديث يقول الزاكي نفسه أنها لا تؤثر في اختياراته٠ إذا ثبت توقيف المنتخب لدورتين من المسابقات القارية، فيجب توقيف هذا النزيف المالي من أموال الشعب المغلوب على أمره حالاَ.

التالي