جماهير طنجة تحتج على رفع اسعار التذاكر

04 مارس 2015 - 10:34

أعرب أنصار فريق اتحاد طنجة عن سخطهم العارم، من قرار رفع أسعار تذاكر الدخول إلى الملعب، من 30 إلى 50 درهما بالنسبة للمنصة الشرفية المغطاة.

واعتبر أنصار اتحاد طنجة، أن القرار يعد استغلالا سافرا واستفزازا للجماهير المحبة لفريقها، خصوصا وأن الزيادة لا مبرر لها، متهمين في الوقت ذاته، المكتب المسير للفريق بـ”الانتهازية”.

وردا على هذه الخطوة، طالب عناصر من الجمهور الطنجاوي عبر صفحة لمحبي الفريق في موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”، عدم الجلوس في المنصة المغطاة في المقابلة التي ستجرى يوم السبت المقبل ضد اتحاد المحمدية، كأسلوب احتجاجي ضد المسؤولين الذين اتهموهم بـ”استغلال حبهم لجني مزيد من الأموال”.

من جهتها، دافعت إدارة اتحاد طنجة عن قرارها الذي اتخذته قبل أيام، معللة الأمر أنه محاولة للقضاء على بعض الخروقات والتجاوزات، ما يؤثر سلبا على سير العملية التنظيمية للمباريات، من بينها مشكل “المتسللين” الذين يستحوذون على أماكن الجماهير التي تؤدي ثمن التذكرة في المنصة.

وكانت اللجنة التنظيمية المشرفة على مباريات فريق اتحاد طنجة، متزعم القسم الثاني من الدوري المغربي، قررت الرفع من قية التذاكر المخصصة للمنصفة الشرفية المغطاة بزيادة عشرين درهما عن التسعيرة السابقة، ابتداء من الجولة 23 في المبارة التي ستجمعه باتحاد المحمدية، في حين أن باقي التذاكر لن يطرأ عليها أي تغيير من حيث القيمة المالية.

[related_post]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي