نهاية رحلة مهرب للمخدرات من كتامة للدارالبيضاء - صور

07 مارس 2015 - 00:25

تصوير: عبد المجيد رزقو

انتهت،  أخيرا، رحلة مروج خطير للمخدرات في الدار البيضاء، بعد اعتقاله، أول أمس الخميس، من طرف عناصر الشرطة القضائية بأمن بنمسيك وبحوزته 33 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وفي هذا الإطار، قال رئيس الشرطة القضائية في المنطقة الأمنية ببنمسيك، أحمد محب، إنه في إطار الأبحاث والتحريات، التي تنجزها مختلف مصالح الشرطة التابعة للمنطقة الأمنية بنمسيك، من أجل محاربة الظواهر الإجرامية، خصوصا الاتجار في المخدرات، توصل المحققون بمعلومات، مفادها أن أحد تجار المخدرات يجلب “بضاعته” من كتامة ويوزعها على مروجيها في الدار البيضاء باستعمال سيارة من نوع “رونو كليو”.

33كيلو من مخدر الشيرا  (8) (1)

وأضاف محب، أنه من خلال التحريات التي خضعت لها السيارة تم اعتقال المعني بالأمر” م.ح” البالغ من العمر 32 سنة، والمبحوث عنه بموجب مذكرة بحث وطنية من أجل الاتجار في المخدرات، مشيرا إلى أنه بعد تفتيش سيارة المتهم تم العثور على 33 كيلوغراما من مخدر الشيرا، عبارة عن صفائح ملفوفة بلصاق بلاستيكي، حسب الصنف والجودة والثمن، ومخبأة بإحكام بخزنة حديدية، وموضوعة تحت المقاعد الخلفية.

33كيلو من مخدر الشيرا  (3) (1)

وأوضح رئيس الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية ببنمسيك، أن المعني بالأمر الذي ينحدر من الحسيمة ويقطن بفاس، اعترف أنه يجلب المخدرات من كتامة، ويوزعها على زبنائه ومروجي المخدرات في الدارالبيضاء.

33كيلو من مخدر الشيرا  (6) (1)

وتجدر الإشارة إلى أن المتهم وضع رهن الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة، من أجل تعميق البحث معه، للتوصل إلى هوية باقي شركائه، وكافة الأشخاص الذين يزودهم بالمخدرات، قبل تقديمه إلى العدالة.

33كيلو من مخدر الشيرا  (1) (1)

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي