"نشطاء يشبهون الداعشي الوسيم بـ"سيخ الشوارما

21 مارس 2015 - 10:54

لا ينفك رواد المواقع الاجتماعية عن إطلاق النكت والسخرية من أشهر رموز تنظيم « داعش »، ومن أعمالهم الوحشية، كان آخرهم « أبو وهيب » الذي يتزعم وحدة عسكرية تدعى « أسود الصحراء »، كان قد لفت الأنظار إلى طريقة تصفيف شعره وتزينه بشكل مميز عن البقية.

ابو وهيب شاكر

« أبو وهيب » العراقي ذو 28 سنة، والملقب أيضا بـ »وسيم داعش »؛ لكثرة تفننه بتزيين نفسه وتصفيف شعره بشكل خاص، أثار السخرية بسبب مبالغته في هذا الأمر، إلى درجة  أنه أصبح شبيها بـ »سيخ شاورما »، في آخر صورة له.

وحسب ما أورده موقع « العربية »، فإن الإرهابي « الوسيم » ظهر في صورة نشرها له موقع « الرقة تذبح بصمت »، مرتديا بزة عسكرية يغلب عليها اللون البني، كما يغلب على لحم الشاورما تماما.

abu waheeb

ويزعم العديدون أن « شاكر وهيب » الذي اشتهر بإعدام سائقي الشاحنات السوريين في منتصف عام 2013 بشكل خاص، أعلنت الحكومة العراقية أنه قتل، كما تم تخصيص مكافأة قيمتها نصف مليون دولار لمن يأتي به حياً أو ميتاً، أو يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله ومنعه مما هو ممعن فيه من إرهاب.

أبو وهيب شاكر

كما أنه في إحدى المرات أعلن تنظيم « داعش » نفسه العام الماضي، أن وهيب قتل في قصف جوي على الأنبار، ثم نفى الخبر سريعاً ونشر له صوراً جديدة تؤكد بقاءه على قيد الحياة، وبدا في إحداها مجتمعاً إلى « دواعش » آخرين في « ولاية الجنوب »، قبل أن ينشر صوراً له في ديالى، ثم في الموصل.

 

 

 

كلمات دلالية

العراق داعش
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي