"دار الغزلان"..آخر عمل للراحل بسطاوي يحقق أعلى نسب مشاهدة لـ"الأولى"

02 أبريل 2015 - 11:14

للأسبوع الثاني على التوالي يحقق مسلسل “دار الغزلان” أعلى نسبة مشاهدة للقناة المغربية الأولى، هذا ما أعلنت عنه مؤسسة ماروك متري لاحتساب نسب المشاهدة في المغرب، في تقريرها الأخير للفترة الممتدة بين 25 و 31 مارس الماضي.

وشاهد الحلقة الثانية لـ “دار الغزلان” الذي يؤدي دور البطولة فيه الفنان الراحل محمد بسطاوي، أزيد من ثلاثة ملايين مشاهد، وهو الرقم الذي سمح للقناة الأولى باسترجاع عدد من المشاهدين المغاربة الذين هاجروها منذ فترة.

ويعتبر “دار الغزلان” آخر عمل شارك فيه بسطاوي، إلى جانب الفنانين، محمد الشوبي، ودنيا بوطازوت، ومريم الزعيمي، ونورا الصقلي، وطارق بخاري، وسعيد باي، وأحمد الناجي، وإدريس الروخ الذي يقوم بإخراج العمل.

وفي السياق نفسه استطاعت النشرة الجوية للقناة الأولى استقطاب عدد مهم من المشاهدين المغاربة، حيث احتلت الرتبة الثانية، حسب تقرير “ماروك متري”، فيما احتل مسلسل “ولادي” الرتبة الثالثة .

أما بالنسبة للقناة الثانية، فقد تراجع برنامج “جزيرة الكنز” الذي ظل يتربع على عرش البرامج الأكثر مشاهدة في القناة منذ بداية عرضه، واحتل الرتبة الثانية بعد أن تابعه أزيد من 5 ملايين ونصف مليون متابع، فيما عاد مسلسل المدبلج “سامحني” إلى الرتبة الأولى حيت يشاهده أزيد من 6 ملايين مغربي، كما احتل برنامج “رشيد شو” الرتبة الثالثة.

كلمات دلالية

ماروك متري مشاهدة
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.