تلميذ يختطف فتاة قاصر ويغتصبها لانها رفضت أن تقيم معه علاقة جنسية

03 أبريل 2015 - 08:00

تعرضت فتاة قاصر بالحي الحسني في الدارالبيضاء، لاغتصاب تحت التهديد بالسلاح الأبيض من طرف تلميذ، رفضت أن تقيم معه علاقة جنسية.

وتعود أطوار حادثة الاغتصاب إلى الأسبوع الماضي، حين تقدمت والدة الفتاة القاصر بشكاية لدى الشرطة القضائية لدائرة النسيم، تفيد أن ابنتها  تعرضت لاعتداء عن طريق الاختطاف والاحتجاز وهتك العرض بالعنف تحت التهديد بواسطة سلاح أبيض، حيث أدلت بشهادة طبية تثبت ما تعرضت له من اعتداء جنسي وهتك لعرضها.

ووفق مصدر أمني، فقد صرحت الضحية خلال الاستماع إليها، أن الجاني الذي كان في حالة سكر استغل عودتها من إحدى مدارس التقوية والدعم حوالي الساعة التاسعة ليلا بليساسفة، فاعترض سبيلها وأشهر في وجهها سكينا وأمرها بمرافقته تحت التهديد، واستدرجها إلى مكان خال من الناس ومارس عليها الجنس كرها وبطريقة شاذة، وبعد ذلك لاذت بالفرار مستغلة انشغاله.

ومباشرة بعد اعتقال الجاني، تم الاستماع إليه في محضر حيث أكد تصريحات الضحية وأنه كان في حالة سكر وترصدها بعدما تتبع خطواتها لعدة مرات ورفضت أن تقيم معه علاقة جنسية، فباغتها عند خروجها من المدرسة، مهددا إياها بالسلاح الأبيض واستدرجها ومارس عليها الجنس بطريقة شاذة، ثم غادر إلى حال سبيله.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن الجاني البالغ من العمر 17 سنة أحيل على العدالة بحضور والدته بتهمة اختطاف واحتجاز قاصر وهتك عرضها بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.