أنشيلوتي:" فوزنا بالليغا مرتبط بنتائج برشلونة"

07 أبريل 2015 - 15:52

يحل الأبيض الملكي في مهمة صعبة يوم غد الأربعاء ضيفا على فريق رايو فايكانو، بحثا عن تضييق الخناق على العملاق الكتالوني الذي ينفرد بصدارة الليغا، ويلعب أصدقاء كريستيانو رونالدو بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على غرناطة بحصة ثقيلة من الأهداف (9-1)، خاصة، وأن  فعالية النجم البرتغالي عادت للاشتغال من جديد.

وقد تحدث مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الثلاثاء، خلال الندوة الصحافية، التي تسبق المقابلة التي يجرها فريقه ضد الرايو فايكانو يوم غد الأربعاء، وهنا ترجمة لبعض ما جاء في الندوة الصحافية:

بخصوص الويلزي غاريث بيل:”يعاني من إصابة خفيفة في قدمه اليسرى، وسنرى إن كان يستطيع المشاركة “.

حول كاسياس:”أنا أعلم أن جميع المشجعين ليسوا مع ايكر كاسياس، ولكن نحن تعودنا على هذا الوضع، هو  يقبل بذلك “.

عن الأداء الضعيف لبدلاء الفريق:” بالتأكيد أداء البدلاء أتحمل مسؤوليته، قد يكون السبب أني لم أمنحهم الدقائق التي يحتاجونها “.

حول استعداد كاسياس للمقابلة:” “سيشارك كرسمي أمام رايو. أما السبت ضد إيبار سوف يشارك نافاس”

حول الألماني خضيرة :”خضيرة حسّن لياقته البدنية، هو على ما يرام، أنا أعتبره واحد من ركائز الفريق.”.

إذا كان سيكون بطل اللغيا في حالة الفوز في كل المباريات المقبلة، يقول:” لست مقتنعا، أنا أعرف ما يتعين علينا القيام به، واالباقي مرتبط بنتائج برشلونة “.

عن طريقة لعب الخصم رايو فليكانو:”أنا أفضل الفرق التي تنكمش في دفاع، أفضل أن تكون لي السيطرة. المرة الأولى التي كنت مستاء من فريقي كانت  في العام الماضي ضد رايو فاليكانو. لقد عانينا كثيرا. “

حول إيسكو:”لازال غير قابل للتفاوض، كجميع اللاعبين، لدي أفضل اللاعبين في العالم”.

حول الخمسة أهداف التي سجلها  كريستيانو رونالدو مؤخرا، أضاف قائلا:”أن يسجل رونالدو 5 أهداف شيء جميل له، وللفريق وللجميع.”

وعن  إيسكو وجيمس:”يمكن يشاركا جنبا إلى جنب، سبق لهما أن لعبا معا، ليس من الصواب القول أن جيمس هو أكثر أهمية من إيسكو، من الصعب أن تختار بين الإثنين، أنا محظوظ بتدريب اثنين من اللاعبين من هذه النوعية “.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.