أنشيلوتي:" الفوز بالليغا أكثر تعقيدا من نيل العصبة الأوروبية"

26 أبريل 2015 - 15:14

أكد مدرب ريال مدريد أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحافي الذي أجراه قبل لقاء الريال أمام سيلتا فيغو، أن الفوز باللغيا أكثر تعقيدا من التتويج باللقب الـ11 في عصبة الأبطال الأوروبية أمام المستوى الجيد، الذي يقدمه الغريم التقليدي برشلونة، هنا أبرز ما قاله أنشيلوتي حول مقابلة اليوم أمام السيلتا فيغو:

حول رأيه الشخصي لواقع الريال حاليا:” الفوز على الأتليتيكو مدريد يعني أننا بلغنا النصف النهائي، وهذا هو الأهم، أكيد أن الناس تتحدث كثيرا، شيء عادي”.

حول استعداد اللاعبين:” الفريق في حالة جيدة، الفوز بالدربي كان أمرا جيدا، والآن علينا استرجاع الطاقة للعب بنفس الروح، هي مقابلة معقدة أمام فريق يلعب جيدا وبشكل ديناميكي. سيلزمنا الكثير للفوز بهذه المقابلة.

وتعليقا على الليغا والعصبة يقول:” الفوز بالليغا أكثر تعقيدا من العصبة، البارصا لديه الامتياز، في حين أنه في العصبة هناك تشابه كبير بين الفرق”.

وعن وضع راموس كوسط ميدان يقول:” أعتقد أنه كان قرار سليم للفوز بالمقابلة ضد أتلتيكو مدريد، أضاف لنا الكثير.(…) كما أعدكم أنه سيلعب في يوم ما كوسط ميدان هجومي هذا هو ما يفضله، كان قرار بحكم الضرورة، لكن في المقابلة المقبلة سيلعب في الدفاع.

حول الإصابات:” أعتقد أن غاريث بيل قد يلعب أمام أشبيلية، وبنزيمة سيكون حاضرا ضد اليوفي في مباراة الذهاب، بينما مودريتش قد يشارك في المباراة الأخيرة ضد خيتافي”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.