"لالة لعروسة" و" كنزة ف الدوار" يحققان اعلى نسب المتابعة في 2014

29 أبريل 2015 - 05:00

كشفت النتائج السنوية لمؤسسة “ماروك متري” لقياس نسب المشاهدة أنه رغم ضعف الانتاجات الوطنية، إلا أن القنوات المغربية تحقق أعلى نسب المشاهدة.

وأفاد تقرير “ماروك متري” لعام 2014، أن عشرين برنامجا، الأكثر مشاهدة خلال العام الماضي في القناة الأولى، جاءت جلها من بين البرامج المغربية، سواء منها الأخبار أو النشرة الجوية أو السهرات الفنية.

وحل برنامج “لالة لعروسة” في الرتبة الأولى خلال عام 2014، محققا أزيد من ستة ملايين ونصف المليون مشاهد مغربي، متبوعا بالنشرتين الرئيسية والجوية، كما حلت المسلسلات الكوميدية “هنية مبارك ومسعود”، و”راس المحاين”، في الرتبة الرابعة والخامسة على التوالي، بينما صنف على التوالي البرنامجين الاجتماعيين “45 دقيقة”، و”مداولة” في المرتبة السادسة والسابعة.

وبالنسبة إلى برامج القناة الثانية “دوزيم” الأكثر مشاهدة، سجلت بدورها حضورا قويا للإنتاجات المغربية، خصوصا تلك التي تم بثها خلال شهر رمضان، إذ حلت سلسلة “كنزة في الدوار” الذي تم بثه خلال شهر رمضان الماضي، في الرتبة الأولى محققة أزيد من 10 ملايين مشاهد مغربي، وفي الرتبة الثانية “جار ومجرور”، و”الكوبل” في الرتبة الثالثة يليه المسلسل الاجتماعي “زينة”، فيما حل المسلسل المدبلج في الرتبة الرابعة متبوعا ببرنامج رشيد شو.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.