"لالة لعروسة" و" كنزة ف الدوار" يحققان اعلى نسب المتابعة في 2014

29 أبريل 2015 - 05:00

كشفت النتائج السنوية لمؤسسة « ماروك متري » لقياس نسب المشاهدة أنه رغم ضعف الانتاجات الوطنية، إلا أن القنوات المغربية تحقق أعلى نسب المشاهدة.

وأفاد تقرير « ماروك متري » لعام 2014، أن عشرين برنامجا، الأكثر مشاهدة خلال العام الماضي في القناة الأولى، جاءت جلها من بين البرامج المغربية، سواء منها الأخبار أو النشرة الجوية أو السهرات الفنية.

وحل برنامج « لالة لعروسة » في الرتبة الأولى خلال عام 2014، محققا أزيد من ستة ملايين ونصف المليون مشاهد مغربي، متبوعا بالنشرتين الرئيسية والجوية، كما حلت المسلسلات الكوميدية « هنية مبارك ومسعود »، و »راس المحاين »، في الرتبة الرابعة والخامسة على التوالي، بينما صنف على التوالي البرنامجين الاجتماعيين « 45 دقيقة »، و »مداولة » في المرتبة السادسة والسابعة.

وبالنسبة إلى برامج القناة الثانية « دوزيم » الأكثر مشاهدة، سجلت بدورها حضورا قويا للإنتاجات المغربية، خصوصا تلك التي تم بثها خلال شهر رمضان، إذ حلت سلسلة « كنزة في الدوار » الذي تم بثه خلال شهر رمضان الماضي، في الرتبة الأولى محققة أزيد من 10 ملايين مشاهد مغربي، وفي الرتبة الثانية « جار ومجرور »، و »الكوبل » في الرتبة الثالثة يليه المسلسل الاجتماعي « زينة »، فيما حل المسلسل المدبلج في الرتبة الرابعة متبوعا ببرنامج رشيد شو.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي