أخبار سيئة تلاحق بنعطية وزملائه قبل مباراة برشلونة

29 أبريل 2015 - 12:06

 

عاد القلق من جديد ليسود محيط بايرن ميونيخ، الذي يلعب له الدولي المغربي المهدي بنعطية، وذلك قبل أسبوع واحد عن اللقاء الذي سيجمع الفريق البافاري ببرشلونة، وذلك بسبب الإصابات التي تعرض لها ثلاثة لاعبين من النادي الألماني في المقابلة التي جمعتهم، أمس الثلاثاء، ببروسيا دورتموند، برسم الدوري ما قبل النهائي من منافسات كأس ألمانيا.

وأظهرت الفحوصات الأولية التي خضع لها اللاعب الهولندي آريين روبن، إصابته بتمزق عضلي في ربلة الساق.

ولم يتمكن روبن الذي عاد لتوه للمشاركة في المباريات بعد خمسة أسابيع من الغياب بسبب إصابة كان يعانيها في عضلات البطن، من اللعب سوى 16 دقيقة بعد الدفع به في شوط المباراة الثاني.

ولا تزال المدة اللازمة لتعافي النجم الهولندي من الإصابة الجديدة غير معلومة، إلا أن كارل هاينز رومنيغه، رئيس بايرن ميونيخ، أكد أن روبن أصيب بتمزق عضلي سيجعل مشاركته مع الفريق أمام برشلونة في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوربا، بعد أسبوع واحد، أمرا مستحيلا.

ولم تنته الأحلام المزعجة لبايرن ميونيخ عند هذا الحد، إذ إن نجم هجوم الفريق روبيرت ليفاندوفيسكي نقل إلى المستشفى بعد اصطدامه بقوة بحارس بروسيا دورتموند ميتش لانجيراك في الشوط الإضافي من المباراة، ويشتبه في إصابته بارتجاج في المخ.

واضطر غوارديولا لإخراج لاعبه الإسباني تياغو ألكانتارا من ملعب المباراة بعد إصابته بكدمة، إلا أنه من المتوقع أن يتعافى قبل المواجهات المقبلة للفريق.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.