الوحدة الإماراتي يتخلى عن هرماش والأخير يتوجه نحو قطر

30 أبريل 2015 - 14:07

يبدو أن رحلة الدولي المغربي عادل هرماش ستتوقف نهاية الموسم الجاري، في الدوري الإماراتي، ليغير الوجهة نحو مثيله القطري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على توصية من المدرب السعودي سامي الجابر، الذي يرفض الإبقاء على اللاعب ضمن صفوف الوحدة الإماراتي.

وكشفت تقارير صحفية إماراتية، أن إدارة نادي الوحدة أخطرت هرماش، بأنه خارج حساباتها في الموسم المقبل، رغم أنها سبقت وعرقلت صفقة انتقاله إإلى نادي تولوز الفرنسي في الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما تمسكت بالإبقاء عليه وقتها ورفضت رحيله.

وكان اللاعب السعودي السابق سامي الجابر، السبب وراء تخلي الوحدة الإماراتي عن متوسط ميدان الهلال السعودي السابق، في ظل عدم جدوى للإبقاء عليه، وأنه لن يكون مفيدا للوحدة، ما دفع الإدارة  إلى إبلاغه بالقرار الأخير.

ويبدو أن شبح الجابر طارد هرماش مرة أخرى، ولكن هذه المرة خارج الحدود السعودية، فبعد أن رحل اللاعب المغربي عن صفوف الهلال قبل موسم ونصف أثناء وجود سامي عاد مرة أخرى ليرحل من فريق الوحدة، في ظل وجود المدرب الهلالي السابق أيضا.

وكان هرماش قد افتتح مسيرته الكروية مع نادي لانس مطلع عام 2008، ثم تمت إعارته إلى نادي روزلار البلجيكي وفي عام 2011 انتقل لنادي الهلال، ثم انتقل إلى تولوز الفرنسي على سبيل الإعارة في عام 2013، ليعود إلى الخليج مرة أخرى، ولكن عبر بوابة الوحدة الإماراتي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.