برنامج "لالة لعروسة" يفقد نصف مليون مشاهد خلال البرايم الثاني

01 مايو 2015 - 11:53

تراجعت نسبة مشاهدة برنامج “لالة لعروسة” الذي يبث على قناة “الأولى”، حيث خسر البرايم الثاني من البرنامج نحو نصف مليون مشاهد، حسب آخر تقرير صادر عن مؤسسة “ماروك متري”، المكلفة برصد متابعة المشاهدين المغاربة للتلفاز.

وشاهد البرايم الثاني من برنامج “لالة العروسة” نحو 4 ملايين ونصف مشاهد، بعدما كان البرايم الأول قد حقق نحو 5 ملايين مشاهد، ما ساهم في تراجع نسبة مشاهدة القناة في وقت الذروة من20.2 في المائة إلى 18.3 في المائة.

وأوضح تقرير “ماروك ميتري” للأسبوع الأخير من شهر أبريل، أن قناة الأولى جلبت 10.3 في المائة من أنظار المشاهدين المغاربة المستطلعين طوال اليوم، فيما تمكنت القناة الثانية “دوزيم”من تحقيق 27.7 في المائة، لتحتل بذلك صدارة القنوات الوطنية الأكثر مشاهدة، في حين ظلت قناة المغربية وفية لرتبتها الثالثة بتسجيلها 3 في المائة فقط.

من جهة أخرى، يواصل مسلسل  “دار الغزلان”، الذي يعرض كل يوم أربعاء على القناة الأولى محافظته على الرتبة الثانية، حسب تقرير “ماروك متري”، حيث شاهد الحلقة السادسة نحو 4 ملايين مشاهد، فيما حل المسلسل الأسبوعي “ولادي” في الرتبة الثالثة.

وبخصوص القناة الثانية فبرنامج “جزيرة الكنز”، استطاع جلب مليون مشاهد إضافي، حيث حققت حلقة، يوم الثلاثاء الماضي، أزيد من 6 ملايين مشاهد، مع العلم أن الحلقة السابقة شاهدها نحو 5 ملايين مشاهد، فيما عاد برنامج “رشيد شو” إلى قائمة البرامج الأكثر مشاهدة بعد تراجع لمدة أسبوعيين، وحققت الحلقة التي كانت الممثلة إلهام واعزيز ضيفتها، أزيد من 5 ملايين ونصف مشاهد، بينما حل في الرتبة الثالثة، المسلسل المدبلج “سامحيني”.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *