"لارام" تخفض اسعار رحلاتها بين الدارالبيضاء ودكار

04 يونيو 2015 - 12:01

 

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، ابتداءً من يوم أمس الأربعاء، عن قائمة أسعار منخفضة للرحلات الرابطة بين الدارالبيضاء ودكار.

وكشف بيان لـ”لارام”، يتوفر “اليوم24” على نسخة منه، أن تذاكر الرحلات انطلاقا من العاصمة الاقتصادية للمغرب نحو عاصمة السينغال، ستعرض للبيع ابتداءً من 3900 درهم، ذهابا وإيابا مع احتساب كل الضرائب.

وأفاد المصدر نفسه، أن إطلاق الخطوط الملكية المغربية لهذه الأسعار المخفضة، سيكون ابتداء من فترة الذروة التي تتميز بالتنقلات الكثيفة بين البلدين للتجار والسياح، وكذلك الطلبة المغاربة والسينغاليين، الذين يتابعون دراساتهم في المؤسسات التعليمية في البلدين.

[related_posts]

و تأتي هذه المبادرة، حسب المصدر ذاته،  لدعم الخط الجوي الرابط بين الدارالبيضاء ودكار الذي “يكتسي أهمية تاريخية كبيرة لدى الخطوط الملكية المغربية”، خصوصا أن الشركة الوطنية افتتحته منذ عام 1957، أي في السنة نفسها التي أنشأت فيها الخطوط الملكية المغربية، كما جاءت هذه المبادرة لدعم العلاقات الأخوية المثالية بين المغرب والسينغال.

وتوفر الخطوط الملكية المغربية رحلتين يوميا بين الدارالبيضاء ودكار(ذهابا وإيابا). ويأتي هذا الخط على رأس باقي الوجهات الإفريقية التي تؤمنها الشركة بأكثر من 170000 راكب عام 2014 .

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.