درك أورير يطلق الرصاص مرتين لاعتقال بارون مخدرات

14 يونيو 2015 - 10:35

 

اضطرت مصالح الدرك الملكي بأورير، 12 كلم شمال أكادير، إلى إطلاق رصاصتين، إحداهما في الهواء والثانية كانت موجهة صوب فخد شخص مبحوث عنه، متورط في قضايا الاتجار في المخدرات.
ووفق مصادر “اليوم 24″، فإن هذا الشخص دوخ درك أورير، حيث كان يستغل وعورة تضاريس المنطقة المتسمة بوجود وديان مهجورة وجبال يختبئ بينها، وكان في وقت سابق موضوع مطاردة انتهت بجرح أحد الدركيين.

وبعد توصل مصالح الدرك بأورير بإخبارية تفيد أنه موجود في إحدى المناطق المحيطة بالجماعة، تحرك عناصر الدرك وحاصروه من جميع الجهات، ما جعله يبدي مقاومة عنيفة، إذ سل سيفين مهددا الجميع بنحر كل من يقترب منه. وأمام إصرار أحد عناصر الدرك الملكي على مواصلة عملية الاعتقال، وتقدمه نحوه لم يكن أمام أحد رفاقه سوى إطلاق رصاصة في الهواء، خصوصا أن الشخص المطارد تمكن من توجيه ضربة بالسيف، أصابت الدركي بجرح تحت إبطه وأخرى على مستوى رأسه، ما استدعى معه الأمر تسديد رصاصة أخرى نحو فخد الشخص المطارد لوضع حد للهيجان الذي بدا عليه، خصوصا أنه أصبح يلوح بالسيفين في كافة الاتجاهات.
ونقل الدركي إلى المستشفى العسكري بالدشيرة الجهادية، وأكدت مصادر” اليوم 24″ أن حالته اليوم مستقرة، وقد يغادر المستشفى غدا الأحد.

وبخصوص الشخص الموقوف، فقد تم حمله على وجه السرعة إلى المستشفى العسكري بمراكش لإزالة الرصاصة الجاثمة في فخده، على أن يُقدم إلى العدالة لتقول كلمتها فيه .

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.